free web site hit counter | يحدث في الزرقاء: مسؤول يتوسط لابن شقيقته رغم انه تسبب بمقتل فتاتين

يحدث في الزرقاء: مسؤول يتوسط لابن شقيقته رغم انه تسبب بمقتل فتاتين

img
سيارة اسعاف اردنية

سيارة اسعاف اردنية

علق في شبكة الصنارة مسؤول رسمي يدعي بانه لا يمثتل لاي وساطات مهما كبر حجمها وزاد نفوذا حتى لو كانت من اقرب المقربين له ايمانا منه بتحقيق العدل والمساواة للجميع دون تمييز .
المسول نفسه الذي رفض وساطة الصنارة الاسبوع الماضي لرفع الظلم عن مواطن لجا اليها مطالبا بتحقيق الحق وتطبيق العقوبات على اصحابها الحقيقيين قام بالتوسط لابن شقيقته عقب احتجازه على خلفية حادث سير تسبب بمقتل فتاتين وتم توقيفه وشخص آخر خلال فترة اتمام الاجراءات الرسمية والعشائرية لدى احد اقسام الامن بالزرقاء مع الشخص الاخر .
اللافت بالامر والذي فاجا المعنيين باحتجازه وذو الضحايا ورود تعليمات من المسؤول تمنعهم من وضعه بالنظارة وتركه داخل المركز حرا طليقا وتخصيص غرفة خاصة لمبيته ومعاملته بما يليق بصلة قرابته بالمسؤول وهو ما اربك المعنيون باحتجازه لخشيتهم من فراره في ظل هذه الاوامر في الوقت الذي احتجز الشخص الاخر الذي تم احتجازه على نفس القضية في النظارة وذلك لعدم وجود قريب له يتحكم بالبلاد والعباد .
الصنارة تعلم بان الجهات المعنية تابعت هذا التدخل المخالف للانظمة والقوانين وستوافيكم بمزيد من التفاصيل في العدد القادم وعلى موقعها الالكتروني المرخص وجميع العاملين به ايضا .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة