free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | بالفيديو والصور – حملات البسطات على الوسط التجاري صحيفة الصنارة الاردنية

بالفيديو والصور – حملات البسطات على الوسط التجاري

img

 

جملات_الزرقاء (1)الصنارة – استهدفت الحملات التي تشنها محافظة الزرقاء بالتنسيق مع كافة المؤسسات الرسمية الاخرى عددا من تجار الوسط التجاري ممن عرضوا بضائعهم امام محالهم التجارية ولو بمقدار بسيط .


جملات_الزرقاء (2)

عناصر الامن واصلت لليوم التالي حملاتها على تجار الوسط التجاري واوقفت عددا منهم بعد مصادرة البضائع المعروضة امام محالهم التجارية ضمن حملات اعلنت عن مواعيدها مسبقا وهو ما دفع عددا منهم للاحتجاج على ترك اصحاب البسطات ممن احتلوا الارصفة والشوارع بالقوة وتسببوا بعزوف المتسوقين عن الوسط التجاري بسبب فرارهم وبضائعهم اثناء الحملة المعلن موعدها .

ويطالب التجار بازالة البسطات التي انتشرت في شوارع وازقة الوسط التجاري بعد ان تسببت بركود تجارتهم وتهدد غالبيتهم بالافلاس بعدما عجزوا عن سداد الضرائب ورسوم التراخيص والايجارات التي تتراكم عليهم شهر بعد شهر، مؤكدين بان عددا منهم اجبر على عرض بضائع امام محلاتهم للحيلولة دون احتلاله من قبل اصحاب البسطات .

جملات_الزرقاء (4)

الصنارة علمت بان عددا من التجار يتشاورون بطلب لقاء محافظ الزرقاء رائد العدوان لتغيير مسار الحملات التي استهدفتهم وليطالبونه بدوريات راجلة مستمرة لانهاء ازمة البسطات بالوسط بشكل نهائي .

بالفيديو – مساعد محافظ الزرقاء يتحدث عن الحملات على البسطات بالزرقاء –

 

جملات_الزرقاء (3)

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً