free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | النائب محمد الرياطي يهاجم من قبل ابنة عمه تمام الرياطي صحيفة الصنارة الاردنية

النائب محمد الرياطي يهاجم من قبل ابنة عمه تمام الرياطي

img

النائب محمد الرياطي وتمام الرياطي هاجمت النائب تمام الرياطي ابن عمومتها النائب محمد الرياطي على خلفية نقله كلاماً عنها لأبناء العقبة أنها ساهمت بوقف تعيينات لهم في ساحة 4.وقالت النائب الرياطي عبر صفحتها على “الفيس بوك”: “النائب الشيخ محمد الرياطي يجتمع مع مجموعة من الشباب المعينين في ساحة ٤ يوم أمس ويخبرهم أن النائب تمام الرياطي تعترض على تعييناتكم وبناء عليه الرئيس أوقف التعيينات جميعها وروحوا لأخ النائب واشتكوا عليها”.

وبينت الرياطي أنه قبل يومين اتصلت برئيس السلطة الدكتور هاني الملقي وطلبت منه أن يجمع نواب العقبة المحترمين ونلتقي اللجنة التي تشكلت لتعيينات ساحة ٤ للتعرف على أسس التعيين وعملية الاختيار لأنه ورد لها ملاحظات عديدة على وجود بعض الواسطات والمحسوبيات في عملية الاختيار والتعيين.

وأضافت أن رئيس السلطة الملقي رتب لهم يوم الأربعاء القادم لقاء بحضوره وجميع نواب العقبة.

وعبرت عن غضبها قائلة للنائب محمد الرياطي: “أقسم بالله إنه عيب على نائب ممثل للشعب ومؤتمن يقوم بإثارة الفتنة والتدليس والكذب على الناس، وعيب يا سعادة النائب وأنا بنت عمك وزميلتك في المجلس أن تسألني عن الموضوع مش تبعث الشباب وتقولهم روحوا لأخوها وفعلاً ثبت بالوجه الشرعي أنك تمثل على الشعب ولست ممثلاً مؤتمناً عن الشعب .. لِسَّه بكير كثير على الانتخابات”.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً