free web site hit counter الصنارة / | نقابة المعلمين تشكر مدير شرطة الزرقاء لجهوده بفك لغز المعلم المتغيب عن منزله منذ 20 يوما الصنارة /

نقابة المعلمين تشكر مدير شرطة الزرقاء لجهوده بفك لغز المعلم المتغيب عن منزله منذ 20 يوما

img

نقابة المعلمين تشكر مدير شرطة الزرقاءالصنارة – تكللت جهود شرطة الزرقاء من العثور على المعلم أحمد عبد الكريم الشرمان المفقود والمتغيب عن منزله في لواء المزار الشمالي في محافظة اربد منذ أكثر من 20 يوماً .
مصدر أمني قال بان شرطة الزرقاء بالتنسيق مع قد أولت موضع المعلم المفقود اهتماماً واسعاً في محيط وداخل محافظة الزرقاء ، بعد صدور التعميم على المعلم من قبل الادارة المختصة في مديرية الامن العام .
وأكد المصدر بان جهود الاجهزة الامنية في مديرية شرطة الزرقاء بشكل عام ، وجهود مركز امن الحسين بشكل خاص قد تكللت بالنجاح اليوم عبر العثور على المعلم المفقود في احد الاحياء في المحافظة ، حيث سيتم ترحيله الى مديرية شرطة اربد تمهيداً لتسليم الى ذويه في لواء المزار الشمالي.
واشاد نقيب المعلمين بالزرقاء احمد فتحي بجهود شرطة الزرقاء ممثلة بمديرها العميد خالد العجارمة ورئيس مركز أمن الحسين الرائد سليم حبيب على كشف لغز اختفاء المعلم وتسليمه لذويه .
واضاف احمد فتحي بان نقابة المعلمين في الزرقاء تسعى للتواصل مع كافة المؤسسات الامنية والمجتمعية لخدمة المعلمين والمجتمع المحلي مكررا شكرا لرئيس مركز امن الغويرية على تعاونه المستمر لخدمة المعلمين والمجتمع
وبين ابو بكر بان عناصر الامن تنظر للجريمة من نتائجها ونقابة المعلمين من دواقعها لتقوم بمعالجته لاحقا.
كما اعرب ابو بكر عن تقديره لمحافظ الزرقاء على الحملات الناجحة الهادفة لتنظيم الوسط التجاري .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة