free web site hit counter | رئيس بلدية الزرقاء : فشل حملات ازالة البسطات من الوسط التجاري بالزرقاء

رئيس بلدية الزرقاء : فشل حملات ازالة البسطات من الوسط التجاري بالزرقاء

img

رئيس بلدية الزرقاء : فشل حملات ازالة البسطات من الوسط التجاري بالزرقاءالصنارة – أعتبر المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء بان الحملة التي يقودها محافظ الزرقاء رائد العدوان بالتنسيق مع البلدية وعدد من المؤسسات الاخرى قد ثبت فشلها لعدم ايجاد مكان بديل لاصحاب تلك البسطات .
المومني يرى بان ازالة البسطات يجب ان يسبقه تأمين مكان بديل لاصحاب البسطات حتى يتم معالجة الازمة من جذورها وان اي محاولات بدون ايجاد البديل سيحكم عليها بالفشل .
المومني كشف بان البلدية ماضية في استئجار قطعة ارض تم الاتفاق على اجرتها السنوية « 175 الف دينار « تابعة لسكة الحديد الحجازي مبينا بان هناك مفاوضات لاتمام هذا الاتفاق من كافة جوانبه مضيفا بان الغرفة التجارية يجب ان تتحمل جزءا من هذه الاجرة .
المومني قال بان البلدية ترفض المشاركة بحملة ازالة بسطات مخيم الزرقاء لان منطقة المخيم غير تابعة للبلدية ولا تملك الصلاحيات للمشاركة بهذه الحملة .
احد تجار الصاغة نفى فشل حملة ازالة البسطات من الوسط التجاري مؤكدا بان معظم اصحاب البسطات قد غادروا الوسط التجاري بشكل نهائي ولم يتبق منهم أحدا فيما بقي عدد قليل من التجار يقومون باعادة البسطات وعرضها على الارصفة بعد الانتهاء من الحملات .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة