free web site hit counter الصنارة / | منخض جوي يوم الاثنين الصنارة /

منخض جوي يوم الاثنين

img

wether-in-jordanتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة نهار اليوم في شمال ووسط المملكة، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في جنوب البلاد ومناطق البادية.

وحسب موقع ‘طقس العرب’ تسود أجواء ربيعية لطيفة إلى مُعتدلة في شمال ووسط المملكة، مع ظهور السُحب المنخفضة، وتكون الأجواء حارة نسبياً ومُغبرة في البادية.

وتكون الرياح غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، مُعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما خلال ساعات المساء والليل فتكون الأجواء لطيفة عموماً، مع ظهور كميات من السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.

وتكون درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم كالاتي: شرق عمان: من 28 إلى 19، غرب عمان: من 32 إلى 18، إربد: من 28 إلى 19، جرش: من 31 إلى 21، السلط: من 26 إلى 19، عجلون :من 26 إلى 18، الزرقاء: من 31 إلى 22، المفرق: من 30 إلى 16، مأدبا: من 29 إلى 14، الكرك: من 26 إلى 18، الطفيلة: من 27 إلى 19،
معان: من 30 إلى 18، العقبة: من 36 إلى 26، والبحر الميت: من 35 إلى 28,

أما يوم غد الثلاثاء فمن المتوقع أن تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع وبشكل كبير نهارا، لتصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من السنة بحدود 5-7 درجات مئوية.

وتسود أجواء حارة نسبياً في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وتكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية.

وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، مُعتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة