free web site hit counter الصنارة / | نقل المقدم بلال حماد يثير ازمة في الوسط التجاري بالزرقاء الصنارة /

نقل المقدم بلال حماد يثير ازمة في الوسط التجاري بالزرقاء

img

جملات_الزرقاء (2)تضاربت اراء التجار واصحاب البسطات اثر انتشار خبر نقل المقدم بلال حماد مدير مركز أمن المدينة الذي نفذ الحملات الامنية الاخيرة على الوسط التجاري وتعامل مع الجميع بعدل ومساواة من خلال القبضة الحديدية التي اتبعها مع الجميع بدون استثناءات والتي اسفرت لاول مرة في تاريخ الزرقاء عن مدينة خالية من البسطات واكدت بالفعل بان ليس هناك من هم فوق الانظمة القوانين .

حماد الذي قاد الحملات الامنية بنفسه مع عناصر من بلدية الزرقاء بدد الادعاءات الزائفة بان هناك جهات أمنية تحمي اصحاب البسطات لاستخدامهم في فض الاعتصامات وتحول دون ازالة بسطاتهم بالاضافة لان الحملات اعادت الهيبو للدولة ومسؤوليها .

عدد كبير من تجار الوسط التجاري اصيبوا يخيبة أمل واعربوا عن خشيتهم من ان يكون نقل حماد بمثابة انتهاء الحملات الامنية وفشلها بعدما انتعشت تجارتهم خلال الاسابيع الاخيرة التي ازيلت البسطات من امام محالهم .

وعلى الجانب الآخر لوحظ بان عدد كبير من اصحاب البسطات اعربوا عن فرحتهم بنقل حماد ورفع القبضة الحديدة عنهم ونهاية منعهم من احتلال الارصفة في الوسط التجاري وقد بدأ عدد كبير منهم الاستعداد لاعادة بسطاتهم من جديد بعد أن قاموا بتقسيم زوايا وارصفة شوارع الوسط التجاري بينهم آخذين بعين الاعتبار الاماكن التي ابعدوا عنها في الساق .

اللافت بان عدد من اصحاب البسطات زعموا بانهم كانوا وراء نقل حماد وان سلطتهم وتفوذهم وتأثيراتهم كانت السبب بنقله وعليه قيجب ان تكون الاولوية لهم باختيار اماكن انتشار البسطات لما حققوه .

مصدر أمني أكد للصنارة بان عمليات النقل تتم ضمن اسس قانونية ومؤسيية وان هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة مؤكدا المصدر بان الحملات على الوسط التجاري  لا ترتبط بشخص او بمسؤول وبانها مستمرة بلا هوادة حتى انتهاء معالمها .

نقل المقدم بلال حماد يثير ازمة في الوسط التجاري بالزرقاء

تضاربت اراء التجار واصحاب البسطات اثر انتشار خبر نقل المقدم بلال حماد مدير مركز أمن المدينة الذي نفذ الحملات الامنية الاخيرة على الوسط التجاري وتعامل مع الجميع بعدل ومساواة من خلال القبضة الحديدية …
SNARAH.NET
أعجبني

أعجبني

أحببته

هاهاها

واااو

أحزنني

أغضبني

تعليق

التعليقات
Mohammad Mowafi
Mohammad Mowafi · 6 من الأصدقاء المشتركين

كل الشرطه والضباط بخدمة الوطن
ابو هيثم الداوود
ابو هيثم الداوود بس النظاف اللي زيك وزي بلال بيك قلال محمد بيك

Mohammad Mowafi
Mohammad Mowafi · 6 من الأصدقاء المشتركين

تسلم يا غالي
بس الدولة ما بتوقف على حد.
كل انسان جيد في عمله ومخلص له يكفيه كلمة شكر واحده. وكل انسان يعمل باصله. عرض المزيد

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة