free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الشرطة تكشف لغز تكسير سيارات شارع حافظ ابراهيم بحي المطلع باربد صحيفة الصنارة الاردنية

الشرطة تكشف لغز تكسير سيارات شارع حافظ ابراهيم بحي المطلع باربد

img

تحطيم مركبات في الشارعالقى العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال/ قسم اربد ومديرية شرطة محافظة اربد القبض على المشتبه به الرئيس بحادثة الحاق الضرر بـ 13 مركبة في أحد احياء مدينة اربد باقل من 24 ساعة.

وحول التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني: إن بلاغا ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة محافظة اربد يوم امس حول تعرض عدد من المركبات للتكسير أثناء توقفها أمام منازل مالكيها في أحد إحياء مدينة اربد.

وعلى الفور هرع للمكان أفراد المركز الأمني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي حيث تبين إلحاق اضرار مادية بـ 13 مركبة من قبل مجهولين، وبوشر التحقيق وجمع المعلومات لتحديد هوية أولئك الأشخاص والقبض عليهم.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني: وبمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات والاستماع لبعض الشهود توصل فريق التحقيق للاشتباه بأحد أرباب السوابق الجرمية، وألقي القبض عليه، حيث تبين أن خلافا وقع بينه وبين احد سكان ذلك الحي في وقت سابق، فحضر برفقة مجموعة من الأشخاص للبحث عنه، وقاموا بإلحاق الإضرار المادية بالمركبات المتوقفة بالشارع عندما لم يعثروا على ذلك الشخص، وما زال التحقيق جاريا معه لتحديد هوية شركائه بالجريمة للقبض عليهم، وتوديع القضية للقضاء.

اربد: تحطيم مركبات شارع حافظ ابراهيم بحي المطلع

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً