free web site hit counter الصنارة / | انخفاض على درجات الحرارة وطقس لطيف حتى الجمعة الصنارة /

انخفاض على درجات الحرارة وطقس لطيف حتى الجمعة

img

الطقس في الاردن

الطقس في الاردن

يطرأ نهار اليوم الأربعاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، ويكون الطقس لطيفا في أغلب مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل تساقط زخات خفيفة متفرقة من المطر، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مختلف المناطق لاسيما مناطق البادية.

أما في ساعات المساء تكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة متفرقة من المطر والرياح غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غد الخميس ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في العقبة والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر قد تثير الغبار خصوصا في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء يوم الجمعة لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في العقبة والأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات خفيفة من المطر ولاسيما في المناطق الشمالية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى اليوم في عمان ما بين 13 و 23 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 10 و 22، وفي المناطق الوسطى 13 و 24، وفي المناطق الجنوبية 7 و 22، وفي خليج العقبة ما بين 19 و 29 درجة مئوية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة