free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | مقتل 3 اشخاص وإصابة سيدتين في الجويدة بسبب الثأر صحيفة الصنارة الاردنية

مقتل 3 اشخاص وإصابة سيدتين في الجويدة بسبب الثأر

img
مقتل 3 اشخاص وإصابة سيدتين في الجويدة بسبب الثأر

مقتل 3 اشخاص وإصابة سيدتين في الجويدة بسبب الثأر

تطارد الأجهزة الأمنية حاليا مشتبه بهم بقتل 4 أشخاص في منطقة الجويدة جنوبي عمان، اليوم الخميس، وفق ما قال مصدر أمني.

ووفق المصدر، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على واحد من المشتبه بهم فيما تطارد 3 آخرين، الذين كانوا يستخدمون باص صغير أبقوه في الشارع ولاذوا بالفرار.

وقُتل الأشخاص الثلاثة اليوم، بعد أن تعرضوا لإطلاق نار.

وتشهد منطقتي أم السماق وشارع مكة تواجدا أمنيا لافتا، حيث تمت المطاردة وإيقاف الباص الذي كان يستقله المشتبه بهم.

واصدرت مديرية الامن العام بيان قالت فيه ادارة الاعلام الامني : ان و ظهر هذا اليوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام حول قيام مجهولين داخل مركبة باطلاق النار من قبل مركبة اخرى في منطقة خريبة السوق واصابة من بداخلها , حيث تحركت على الفور اقرب الدوريات للمكان وتبين ان حادثة اطلاق النار تسببت بوفاة ثلاثة اشخاص اضافة الى اصابة امرأتين كانتا داخل المركبة واسعفتا للمستفى وهن قيد العلاج الان .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه ومن خلال الدوريات التي وصلت لمكان الحادثة تم تحديد مواصفات المركبة التي قام من بداخلها باطلاق النار باتجاة المركبة الاخرى وتم على الفور ومن خلال ادارة العمليات ومركز القيادة والسيطرة بفتح نقاط غلق ثابته وارسال دوريات متحركة في كافة مناطق العاصمة لتتبع تلك المركبة والقاء القبض على من بداخلها .

وتابعت ادارة الاعلام الامني ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص مديرية شرطة جنوب عمان وبالقرب من الدوار السابع شاهدت المركبة المعمم عليها حيث جرى مطاردتها بتعزيز من دوريات اخرى لحين تمكنهم من ايقافها , ليلوذ عندها شخص كان بداخلها بالفرار على قدميه وتمت مطاردتهم من قبل طاقم الدورية والقي القبض عليهم واصطحب والمركبة المضبوطة الى مديرية الشرطة المختصة لاستكمال التحقيق .

واشارت ادارة الاعلام الامني ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان سبب الجريمة جاء ثأراً على خلفية جريمة قتل سابقة ارتكبت في عام 2014 , وان الشخص الذي القي القبض عليه هو شقيق الضحية في تلك القضية السابقة وما زال التحقيق جار في القضية والعمل جار لتحديد هوية من كانوا برفقة المقبوض عليه لالقاء القبض عليهم .

واضاف انه اليوم واثناء توجههم إلى محكمة الجنايات الكبرى القريبة من المركز قام اشخاص يحملون سلاح اوتوماتيكي برشق الرصاص على النزلاء وارديهم قتلاء وقد لاذوا بالفرار بحافلة ركوب صغيرة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً