free web site hit counter الصنارة / | على عكس توقعاتنا .. العدوان يحظى بشعبية كبيرة في الزرقاء الصنارة /

على عكس توقعاتنا .. العدوان يحظى بشعبية كبيرة في الزرقاء

img

العدوان يحظى بشعبية كبيرة لدى كافة فئات المجتمع بالزرقاء الصنارة : رغم تحفظات الصنارة على بعض الاجراءات التي اتخذها محافظ الزرقاء رائد العدوان واعتراضها على عدد من قراراته الا ان الحقائق تؤكد بانه يحظى بمحبة وقبول غالبية رموز الزرقاء وشيوخها ومواطنيها ويعتبرونه المسؤول الاكثر شعبية بعد أن تمكن باسلوبه اللبق من كسب تأييد معظم الفعاليات المؤثرة في الزرقاء بتواصله الدائم معهم واجتماعاته المتتالية برموزهم ومناقشتهم بالاجراءات التي يعتزم تنفيذها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين
عدد من تجار الوسط التجاري اجمعوا بان العدوان عقد عدة لقاءات مع رموز تجارية وناقشهم وحذرهم من احتلال الارصفة وسد الطرقات ببضائعهم قبل البدء بتنفيذ الحملات الامنية على الوسط التجاري وهو ما أدى الى نجاح حملته بعد اقل من 48 ساعه على بدايتها .
التجار بينوا بان المحافظ لم يعتقل اي شخص قبل تحذيره مرات عديدة ومن تم اعتقالهم قاموا بالتوقيع على تعهدات بعدم عرض بضائعهم على الارصفة قبل الافراج عنهم .
النائب محمد الحجوج قال : المحافظ يعمل جاهدا على تطبيق القانون لتحقيق المساواة والعدالة للجميع موضحا بان المحافظ عندما قرر تنظيم الوسط التجاري عمل باتجاهين احدهما تنفيذ الحملات على الوسط التجاري ضمن الانظمة والقوانين والاخر باتجاه تامين اسواق شعبية ومكان بديل لاصحاب البسطات .
الحجوج طالب جميع المؤسسات الرسمية الاخرى من بلدية وغرفة تجارية بالتعاون الجاد من حملات المحافظ والسعي السريع لتأمين مكان بديل .
الحجوح اكد بان مساعي المحافظ ستنجح رغم محاولات افشالها لان الانظمة والقوانين تطبق على الجميع فلم يعد اي شخص فوقها .
احد كبار التجار قال : المحافظ نجح في تغيير النظرة السائدة بان المسؤول المنتخب هو الذي يعمل لصالح المواطنين لكن في الزرقاء ولاول مرة نجد بان المسؤول المعين هو الذي يسعى لتحقيق تطلعات المواطنين .
احد وجهاء العشائر قال : العدوان الذي ينحدر من اكبر عشائر الاردن وازن بين التزامه بالقوانين العشائرية والرسمية، ومن خلال وجوده في مواقع الحكم والمسؤولية اثبت براعته بامكانية المزاوجة بين الاحكام العشائرية والرسمية،
فكان بارعا في بناء علاقات من طراز خاص مع مختلف الاطياف والشرائح ،
واضاف: في عهده لاحظنا بان هناك تطورا ملحوظا وتنسيقات مسبقة مع الفعاليات الشعبية التي ينفذها الاسلاميون في الزرقاء والتزامهم بالنصائح التي يوجهها اليهم ووعودهم بعدم تنفيذ اي فعالية الا بتسيق مسبق مع المحافظة لرغبة الطرفين بتحقيق المصلحة العامة للبلاد والعباد .
وختم قائلا: المحافظ أكد بانه لين عندما يتطلب الامر اللين وحازم عندما يعتقد ان الموضوع يتعلق بثوابت الوطن وحقوق المواطن فلديه قدرات على قراءة ما بين السطور و التفريق بين انواع الحديث المعلن والخفي.
مواطن من سكان الغويرية قال – استطاع الدكتور رائد العدوان خلال الفترة البسيطة التي تسلم بها محافظة الزرقاء من بناء علاقات ايجابية مع كافة الفئات الشعبية في المحافظة بالاضافة لتواصله وفتح مكاتبه وهواتفة أمام ابسط بسطاء الناس الذين كانوا مهمشين في معظم الاوقات والاماكن، لذلك فقد عرف الطريق المؤدي الى الغويرية وحي الحسين والفلاح والزواهرة ، كما عرف الطرق المؤدية الى الزرقاء الجديدة ومدينة الشرق والمجد وطارق حتى اصبح على دراية تامة بما يعانيه سكان تلك المناطق على اختلاف طبقاتهم بعدما وسع صدره لمشاكل الجميع ، ولم يدخر جهدا في حل ما يستطيع منها .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة