free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | مدير شرطة الزرقاء يكرم مواطنا لمساعدته الأمن واثنين لأمانتهم صحيفة الصنارة الاردنية

مدير شرطة الزرقاء يكرم مواطنا لمساعدته الأمن واثنين لأمانتهم

img

العميد خالد العجرمي

الصنارة – عمر ضمرة – كرم مدير شرطة الزرقاء العميد خالد العجرمي اليوم الاثنين في مبنى المديرية أحد المواطنين لمساعدته الأجهزة الأمنية في القبض على عصابة رومانية .
وكان احد المواطنين ساعد الأجهزة الأمنية وتعاون معهم بشكل تام للايقاع بعصابة يحملون الجنسية الرومانية عمدوا الى الاحتيال على أصحاب محلات الذهب بالزرقاء من خلال بيعهم قطع نحاسية على أنها قطع ذهبية أصلية تقدر قيمتها ب 54900 دينار أردني .

كما كرم العجرمي الفتى محمد نور جمال الذي يحمل الجنسية السورية على أمانته وتسليمه شرطة الزرقاء مبلغا ماليا( 761 دينارا) اضافة الى وثائق رسمية وجدها في الوسط التجاري للمدينة .

فيما تم تكريم المواطن عبد الرحمن سالم عيد الذي عثر على مبلغ خمسة آلاف دينار أثناء تواجده في مجمع الملك عبد الله( المجمع القديم ) حيث قام بتسليم المبلغ الى شرطة الزرقاء فور العثور عليه .

وعبر العجرمي عن اعتزازه بالمواطنين الاثنين والفتى المقيم باعتبارهم نماذج وطنية صالحة في المجتمع الأردني وقدوة حسنة ومثال يحتذى في الأمانة وعزة النفس والالتزام بمبادىء وتعاليم الدين والعادات والتقاليد العربية الأصيلة .

وأكد ان كل مواطن ووافد هو في الحقيقة رجل أمن يسهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار الأردني ويشكل رديفا للأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين وتعزيز مفهوم الأمن المجتمعي ، لافتا الى ان المواطنين والمقيمين على ثرى الأردن يقفون صفا واحدا في وجه التجاوزات القانونية من أي كان .

من جهتهم بين المكرمون ، ان تكريمهم من قبل شرطة الزرقاء يعتبر وسام اعتزاز وافتخار على صدورهم ينم عن تقدير الأجهزة الأمنية للقيم الايجابية ومبادىء القانون ويعزز من حالة التناغم والانسجام بين الأجهزة الأمنية وكل من يقيم على الأرض الأردنية .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً