free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | مخيمات الزرقاء تستغيث بمحافظ الزرقاء لتنظيم مداخل مخيماتها وتشجب محاولات اعاقة مسيرةالمحافظ ب”تقزيم” الانجازات صحيفة الصنارة الاردنية

مخيمات الزرقاء تستغيث بمحافظ الزرقاء لتنظيم مداخل مخيماتها وتشجب محاولات اعاقة مسيرةالمحافظ ب”تقزيم” الانجازات

img

محافظ الزرقاء رائد العدواناكد محافظ الزرقاء د. رائد العدوان على ان جميع خطط دار المحافظة تصب في تحسين وتطوير واقع المدينة نحو الارقى والافضل لما فيه خدمة للوطن والمواطن، ومضيفا بأن الحملة التي أقضت الى ازالة البسطات من منطقة الوسط التجاري بالمدينة والتي لقيت استحسان المواطنين جاءت لغايات تنظيمية وليست امنية فحسب.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الزرقاء بمسؤولي ووجهاء مخيمي العودة والسخنة عقد بمقر المحافظة في الزرقاء

واشاد مسؤولو المخيمين واعضاء لجنتي تحسين المخيمين بالاجراءات التنسيقية التي تقودها المحافظة في حل المشكلات العالقة والسعي لحلها، مشيدين بذات السياق بالانجازات الملموسة والتي لمسها المواطنون على ارض الواقع خاصة فيما يتعلق بتنظيم حركة سير المواطنين والمركبات والمشاة امام مدخل مخيم العودة والذي يشهد حركة شديدة الاكتظاظ على مدار ساعات اليوم، اسهمت عملية ازالة وضبط البسطات في خلق حركة من الانسيابية لحركة المواطنين والمتسوقين.

كما اكد رؤساء واعضاء لجنتي تحسين مخيم العودة والسخنة الى انهم مع توجهات وتحركات المحافظة قلبا وقالبا، لما في هذه التحركات من تطوير وتحسين وخدمة لواقع المحافظة بشكل عام ولمخيمي العودة والسخنة بشكل خاص، ومشيرين بذات الصدد الى وقوفهم مع قرارات المحافظ لما فيها من مصلحة عامة، ومستهجنين بذات السياق محاولات النيل من دار المحافظة وشخص المحافظ من خلال “تقزيم” الانجازات والنجاحات ومحاولة التشويش وتشويه مسيرة الانجاز التي تقوم بها اجهزة الدولة.

وقال رئيس لجنة مخيم العودة د. عبداللطيف الشربيني ان ابناء المخيم مرتاحين جدا للأجراءات التي تم اتخاذها في تنظيم مدخل المخيم حيث تم ازالة كافة البسطات التي كانت تعطل سير المشاة والمركبات واضاف ان التعاون والتنسيق مستمر بين لجنة التحسين والجهات الرسمية ذات العلاقة بالأمور التنظيمية وعلى رأسها المحافظة والتي لا يتاونى فيها المحافظ د. رائد العدوان عن تذليل كافة الصعاب خدمة لأهالي المخيم .

بدوره قال محمود الخولي رئيس لجنة تحسين مخيم السخنة ان الخطوات الايجابية التي اتخذها محافظ الزرقاء بأتجاه المخيمات يدل عن الحرص الكبير للعدوان على خدمة اهالي المخيم والذي كان اخرها فتح مكتب للبريد لتوزيع المعونة الوطنية على 400 عائلة في السخنة بعد ان قام البريد الاردني بأغلاق مكتبه واضاف الخولي اننا ندعم توجهات المحافظ والتي تصب في صالح المصلحة العامة بعيدا عن المصالح الشخصية .

الزميل عدنان ابوعلي امين سر نادي العودة قال اننا كمؤسسات مجتمع مدني نساند كافة الاجراءات التي من شأنها تنظيم مداخل المخيم وتسيير الحركة فيها وطالب ايضا بالعمل على ازالة البسطات المتواجدة امام المدخل الرئيسي للنادي والذي تم اغلاقه قبل سنوات بسبب البسطات وشدد في مداخلته ان ادارة النادي تدعم توجهات المحافظة في الحيلولة دون تفاقم الوضع على مداخل المخيم .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً