free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | مهندس الانتخابات في الزرقاء يبدأ بتنفيذ اولى خطواته الانتخابية صحيفة الصنارة الاردنية

مهندس الانتخابات في الزرقاء يبدأ بتنفيذ اولى خطواته الانتخابية

img

999814الصنارة – اعرب احد نواب الزرقاء عن تخوفاته من استقطاب د. محمد نوح القضاة لتشكيل كتلة انتخابية لخوض الانتخابات النيابية في الزرقاء .

النائب اكد بان معلومات قد وصلته تشير بان مهندس الانتخابات في الزرقاء والذي يسعى ليكون المتحكم الاساسي باي انتخابات قادمة في محافظة الزرقاء يعتزم التنسيق لاستقطاب القضاة الى خوض الانتخابات ضمن كتلة سيقوم بتشكيل اعضائها من المقربين اليه .

واشار النائب بان هذه المحاولات من شأنها ان تحرم ابناء الزرقاء ممن عاشوا فيها ودرسوا في مدارستها وتفهموا احتياجاتها ومعيقات المواطنين فيها من فرص الوصول الى المجلس النيابي او اي مناصب انتخابية اخرى .

وتابع : هذه المستجدات على الساحة الزرقاوية والتي تدخل في نطاق المنافسة الانتخابية العصرية تهدف أولا لاثبات نفوذ تيارات او شخصيات شخصيات على الساحة الزرقاوية بعد أن اصبح بامكانها ابعاد اي معارض لها من الوصول لاي منصب انتخابي وفي الوقت ذاته لديها القدرة بان تدفع باي شخص ممن اعلن الطاعة والتأييد لها ولقراراتها وتصنع منه ممثلا لها  بغض النظر عن التأييد الشعبي الذي يمتلكه .

واضاف : هذه احدى الحالات التي يتم يدارسها للسيطرة على الانتخابات القادمة في الزرقاء والرصيفة وهناك العديد من الشخصيات التي تنتظر اتخاذ قرارها النهائي لاقتحام الساحة الزرقاوية بعد ان اصبحت مطلية يمكن استغلالها واستغلال ناخبيها في الوصول الى المناصب الانتخابية، والانتخابات السابقة شهدت عدة حالات مشابهة لكن الامر سيكون أشد خطرا في الانتخابات القادمة .

النائب اعرب عن استيائه من قانون الانتخابات الذي يتيح لاي شخص ان يخوض الانتخابات باي منطقة معلقا بان الزرقاء اصبحت كالدابة يركبها اي شخص حتى توصله  الى غايته فيدوس عليها ولا يعود لها الا عندما يحتاجها مرة اخرى .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً