free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | شرطي يعتدي على مريض مطعون يحرسه بالمستشفى صحيفة الصنارة الاردنية

شرطي يعتدي على مريض مطعون يحرسه بالمستشفى

img

999812الصنارة – الزرقاء – تمت المصالحة بين عشيرة العقرباوي واحدى العشائر الاخرى في قاعة جمعية عقربا بالزرقاء مساء الاحد الماضي في حادث تعرض مريض مطعون في مستشفى خاص لاعتداء من قبل الشرطي المكلف بحراسته .
اسقطت عشيرة عقربا حقها عن الشرطي الذي اعترفت الجاهة بارتكابه لعملية الاعتداء لتتم المصالحة فورا والحمد لله .
وفي التفاصيل وبحسب النائب السابق خير الله العقرباوي الذي شرح الواقعة امام الجاهة الكريمة فقد تعرض احد ابناء عشيرة عقربا لعملية طعن اثر مشاجرة ادخل على اثرها الى المستشفى ولوجود شكاوى متبادلة من قبل اطراف المشاجرة وتحسبا من تجدد تفاقم الامور قامت عناصر الامن بتكليف احد عناصرها بحراسة المريض المطعون في المستشفى .
واثناء وجوده باحدى غرف المستشفى تفاجا بان الشرطي المرافق له يقوم بالتدخين داخل المستشفى دون اي اعتبار له خاصة وان الغرفة مغلقة ومزودة باجهزة تكليف لتحصل بينهما مشادة كلامية بعد اصرار الشرطي على متابعة التدخين وتقييد المريض بالكلبشات لتشتد المشادة الكلامية وتصل لان يفقد الشرطي اعصابه ويقوم بالاعتداء عليه وهو راقد على سرير الشفاء .
الحكماء من مسؤولين وشعبيين تدخلوا للحيلولة دون تفاقم الامور والحمد لله اثمرت جهودهم لاتمام المصالحة بشكلها النهائي مساء امس في قاعة جمعية عقربا .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “شرطي يعتدي على مريض مطعون يحرسه بالمستشفى”

  1. ايمن مصطفى

    بات الامن العام امن خاص يحمي من يمتلك الكرة الاحمر (الواسطه) ويمنع القضاء وعرقلة مساره الى من ﻻ يمتلكون هذا الافك وﻻ نملك اﻻ ان نقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يقوم بذلك

اترك رداً