free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الرعب والخوف يسيطران على الوسط التجاري بالزرقاء صحيفة الصنارة الاردنية

الرعب والخوف يسيطران على الوسط التجاري بالزرقاء

img

الرعب والخوف يسيطران على الوسط التجاري بالزرقاء الصنارة – تسود في هذه الاثناء حالة من الترقب المصحوب بالقلق بين تجار الوسط التجاري والمواطنين وهم يتابعون محاولات اعاقة الحملات التي طالبوا بها منذ عشرات السنين ومحاولات افشالها من قبل متضررين لديهم القدرة واستخدام السلطة على ايقاف هذه الحملات واعادة الفوضى الى الوسط التجاري باستخدام اساليب المكر والدهاء التي اختصوا بها .
تجار الوسط التجاري يعلمون جيدا بان هناك متضررين من هذه الحملات ممن توقفت مصالحهم الشخصية ربما يستخدمون اساليب رخيصة بافتعال حالة من الفوضى في الوسط التجاري قد تؤثر على استمرار هذه الحملات مع اقتراب موسم شهر رمضان المبارك والاعياد وهناك مؤشرات تزيد من قلقهم لان نجاح هذه الحملات تمت بدون تنسيق كامل مع كافة المؤسسات الرسمية وجير نجاحها للمحافظة والامن العام بعدما تم تهميش دور البلدية بحسب احد مدرائها .
ورغم عدم وجود اهتمامات جادة من نواب المحافظة تجاه مطالبات التجار والمواطنين بتنظيم الوسط التجاري الا ان هناك مؤشرات على انحياز كل منهم للمسؤول الاكثر قربا منه دون الاخذ بعين الاعتبار اهمية تطبيق الانظمة والقوانين على الجميع والمصلحة العامة للتجار والمواطنين .
بعض النواب ممن حاولوا التدخل لاستثمار هذه الحملات انتخابيا انقلبوا بشكل مناقض لمطالبات التجار والمواطنين بعدما رفضت وساطاتهم بالافراج عمن لجأ اليهم ممن ضيطت بضائعهم وهو ما دفعهم لتوجيه انتقاداتهم واعتراضهم على بعض الاجراءات والتشدد بتطبيق العقوبات على الجميع بدون استثناءات.
احد النواب وبعد ان رفضت وساطته اصبح من اكبر المؤيدين لتوقيع عريضة احتجاج وعد بايصالها الى المسؤولين بعمان وذلك بالتنسيق مع قيادات اسلامية متضررة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً