free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | العرابي والحجوج من النواب المفضلين في كافة دوائر الزرقاء صحيفة الصنارة الاردنية

العرابي والحجوج من النواب المفضلين في كافة دوائر الزرقاء

img

العرابي والحجوج من النواب المفضلين في كافة دوائر الزرقاءليست مجاملة ولا مبالغة اذا قلنا ان كثيرا من المواطنين يعتبرون الحجوج والعرابي من اكثر النواب تواصلا معهم ولا يوجد سزاهما وقت الحاجة بعد أن انسحب معظم نواب الزرقاء عقب صدور نتائج الانتخابات النيابية الاخيرة من الساحة الشعبية التي يفترض بانها اوصلتهم الى المجلس ومن خلالها حصلوا على هذه الالقاب والامتيازات .
هناك شبه اجماع بان النائب محمد الحجوج الوحيد الذي جمع بين الخدمات والسياسية فكان سياسيا بارعا حينما يتطلب الامر الخوض في الامور السياسية وكان خدماتيا مميزا حكيما حينما يتطلب الامر قضاء حوائج المواطنين .
الحجوج وبعد سنوات من العمل العام اصبح المرجع الوحيد امام المسوؤلين لاستخدامه في فض النزاعات العشائرية بعد ان اثبت براعة فائقة في التعامل مع الاطراف المتنازعة وهو ما ادى تلقائيا لقدراته على تحصيل حاجات المواطنين وتطلعاتهم نحو نوابهم فهو يستطيع التدخل للافراج عن الموقوفين او المساعدة في تسيير معاملات المواطنين وايجاد تعيينات للمحتاجين .
الحجوج باجماع غالبية المتابعين سيكون ممن تأكد فوزه في الانتخابات القادمة بعد ان قطع مسافات طويلة لا يمكن لاي شخص ولو كان من أقرب مقربية منافسته على المقعد الانتخابي او الاقتراب من المسافات التي قطعها داخل قلوب المواطنين والمسؤولين.
النائب سمير العرابي وبعد ان وجد نفسه وحيدا في الساحة الخدماتية لم يكن لديه خيار سوى بتخصيص معظم اوقات فراغه للتواصل مع المواطنين حيث انه يقضي معظم تلك الاوقات في مكتبه بحي معصوم يستمع لاحتياجات المواطنين .
العرابي ابتكر طرقا جديدة في تقديم الخدمات للمواطنين لم يسبقه اليها احدا من قبل حيث استغل علافاته باصحاب الاموال والشركات والمصانع لتامين تعيينات للمواطنين فلديه سجلات شبيه بمكاتب العمل والتشغيل عن توفر فرص عمل يمنحها لمراجعيه وناخبيه ويقال بانه وظف اكثر من 2000 شخص في القطاع الخاص من خلال تلك العلاقات كما وانه ساهم بوظائف في دول الخليج .
العرابي اكد للجميع بانه نائبا خدماتيا بامتياز ساهم في تخفيف نسبة البطالة ولم يتوان يوما عن تقديم الخدمات لكافة المواطنين على اختلاف منابتهم .
العرابي ربما يتاكد فوزه في الانتخابات القادمة بعد الانتهاء من تشكيلة الكتلة الانتخابية التي سيقودها مع رموز انتخابية مميزة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً