free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | محافظ الزرقاء يختصر الزمن – ماجد الياس صحيفة الصنارة الاردنية

محافظ الزرقاء يختصر الزمن – ماجد الياس

img

محافظ الزرقاء رائد العدوانلا شك بأن الكثيرين ينظرون لما يجري في الزرقاء على انه حاله سلبيه واضطراب لا داعي له ويؤدي الى نتائج غير مرغوب بها.
وينظر بعض مسؤولي الزرقاء إلى ما يقوم به محافظ الزرقاء من تدخل مباشر في الكثير من الامور التنمويه والتنظيميه على أنه تدخل ومصادره لصلاحياتهم ومن هنا بدا ما يشبه صراع القوى وبدأ البعض بتحويل الصراع الى حرب شخصيه لا اخلاقيه على امل ان تؤدي نتائجها للخلاص من الدكتور رائد العدوان للعوده للساحه وبسط النفوذ.
انا شخصيا أعتبر أن هؤلاء اللذين يخوضون المعركه ضد المحافظ ليس لديهم اي فكره عما يدور من تغيير وتطور في نظام الاداره المحليه.
وان ما يقوم به الدكتور رائد العدوان ماهو الى الدور الطبيعي لأي محافظ قادم بعد تطبيق نظام اللامركزية الاداريه والتي صدر قانونها وأصبح نافذا .
لذلك فإن هناك مسالتين مهمتين يجب الاشاره لهما ويجب ان يتمعن بهما كل المسؤلين.
الأولى : ان المحافظ في قادم الأيام وبحكم القانون سيكون المسؤل التنفيذي الأول والمسؤول مباشره عن جميع المؤسسات الرسميه والبلديه بحكم انه رئيس المجلس التنفيذي للمحافظه.
ثانيا: على كل من يرغب في الترشح لأي منصب داخل المحافظه عليه ان يقنع نفسه أولا بأنه مواطن عادي لن يتمتع بصلاحيات تمكنه من إشباع غروره وامراضه النفسيه وان الاداره هي عمليه تشاركيه بين الجميع للوصول لاهداف تخدم المجتمع.
من هنا فاننا نقف الى جانب الدكتور رائد العدوان محافظ الزرقاء في النهج الذي يتبعه آملين أن يتحمل لاجل الزرقاء جهل الجاهلين مع انهم للشهادات حاملين وان يستمر وبكل حزم في تطبيق القانون لتحقيق مصالح أبناء الزرقاء بعداله ومساواه وان لا يلتفت لمن اصبحو يحاربون لمصالح شخصيه فابناء الزرقاء الانقياء هم الغالبية الساحقة ويقفون دائما الى جانب كل الشرفاء امثال الدكتور رائد العدوان .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً