free web site hit counter الصنارة / | سيناريو فوز لطفي الزين برئاسة بلدية الزرقاء الصنارة /

سيناريو فوز لطفي الزين برئاسة بلدية الزرقاء

img

#الصنارة / تشير الخارطة الانتخابية بان مرشح رئاسة بلدية الزرقاء لطفي الزين هو الوحيد الذي لم يشكل كتلة لخوض انتخابات الرئاسة ويخوض المعركة الانتخابية بنشاطات متواضعة لكنه يتكلم عن مفاجآت ستقلب توقعات الانتخابات وستلقي به يوم 16/8 على مقعد رئاسة بلدية الزرقاء .

وبالتدقيق والتمحيص في هذه المفاجآت التي يعتمد عليها الزين في انتخابات الرئاسة وجدنا بأن فرصته الوحيدة في الفوز ستكون بحال تم حرمان المهندس علي ابو السكر من مواصلة ترشحه لاسباب قانونية لم يتم الفصل بها قضائيا .

حينها ستجد كتلة الاصلاح نفسها بدون رئيس، وللحيلولة دون خسارتها لحصد اكبر عدد ممكن من الاعضاء ستكون مضطرة للتحالف مع احد المرشحين للرئاسة شريطة ان يكون سجله وسيرته الذاتية نظيفة بدون شبهات فساد سابقة لاقناع الناخبين بالخروج للتصويت للكتلة .

افضل الخيارات لكتلة الاصلاح سيكون باختيار لطفي الزين الذي لم يتعرض لاي شبهة فساد في السابق وكان خلال رئاسته لغرفة تجارة الزرقاء مثالا للنزاهة والحزم واتخذ قرارات جريئة في تلك الفترة بالاضافة لانه مقبول شعبيا ورسميا .

هذه احدى خيارات فرص الزين بالفوز برئاسة بلدية الزرقاء ممكن ان يحققها في الوقت الضائع من وقت المعركة الانتخابية .

هذا السيناريو المتوقع سيضرب مراكز القوى الانتخابية التي تحتل المشهد الانتخابي  وسيكون مقنعا للناخبين والراصدين بعدم وجود تدخلات في الانتخابات بالاضافة لانه سيبدد الاتهامات بعجز القوى الشعبية المؤثرة من افراز قيادات جديدة نظيفة تقود المجالس خلال المرحلة القادمة .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة