free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الرموز الانتخابية المؤثرة تتجه لمساندة الغويري صحيفة الصنارة الاردنية

الرموز الانتخابية المؤثرة تتجه لمساندة الغويري

img

#الصنارة / تشير آخر تقلبات الاحوال الانتخابية في الزرقاء ومع اشتداد موجة الحر الى توجه عدد كبير من الرموز الانتخابية لمساندة مرشح اجماع قبيلة بني حسن محمد موسى الغويري الذي بات في حكم المؤكد بانه الوحيد القادر على مواجهة التيار الاسلامي بحسب قيادات من كتلة الاصلاح اكدوا في عدة مناسبات بان منافسهم الحقيقي في هذه الانتخابات هو محمد موسى الغويري .

النائب السابق سمير العرابي من المتوقع ان يعلن خلال الايام القادمة دعمه ومؤآزرته للغويري وسيدعو محبيه ومؤيديه للتصويت لصالحه حتى يتمكن من تحقيق الفوز ضمن انتخابات نزيهة تشهدها الزرقاء .

عدد من الرموز الاخرى ونواب واعيان سابقين طلبوا عدم نشر اسمائهم في هذه الفترة لاعلان دعمهم ومساندتهم لفوز الغويري بمهرجان انتخابي وشيك منهم من يرى بان دعم الغويري للتفوق على خصومه في الانتخابات اصبح واجبا وطنيا لا يستطيعون التقاعس عنه .

ومن المتوقع ان يشهد منزل الغويري في القريب العاجل قيادات حزبية رفيعة المستوى لاعلان دعمهم ومساندتهم لفوز الغويري في رئاسة بلدية الزرقاء ضمن حفل غذاء يليه كلمات خطابية لتأكيد الدعم للغويري في هذه الانتخابات .

كما يتوقع ان يشهد مقر الغويري الانتخابي استضافة عدد من وزراء ورؤساء الوزراء سابقين ونواب واعيان حاليين وسابقين خلال مهرجان انتخابي ضخم لن تشهد الزرقاء مثيلا له يتوقع ان يضم اكثر من 30 الف ناخب ومؤآزر .

الحملة الانتخابية الحقيقية للغويري ستبدأ مع بداية اب القادم ومن المفترض بحسب الاعدادات لها ان تحسم أمر فوزه بفارق كبير على خصومه في وقت مبكر .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً