free web site hit counter الصنارة / | الزرقاء / يوم الخميس ببين الرئيس الصنارة /

الزرقاء / يوم الخميس ببين الرئيس

img

#الصنارة / تشير آخر التطورات الانتخابية بان أحد الرموز الانتخابية المؤثرة التي لها ثقل انتخابي قد يكون فاعلا في افراز رئيس البلدية القادم بصدد اعلان مساندته ومؤآزرته لكتلة زرقاء نظيفة بأيدي نظيفة وعودة المهندس عماد المومني لرئاسة بلدية الزرقاء .

المصادر أكدت بان الرمز الذي كان على خلافات كبيرة وصلت لكسر العظم بينه وبين المومني وطالما أعلن معارضته لعودة المومني لرئاسة بلدية الزرقاء وتصديه لهذا الامر نسي خلافاته ومبادئه تجاه المومني ويقوم حاليا بتهيأة مؤيديه ومحبيه لمساندة المومني لمواجهة التيارات الاخرى باعتبار ان هذا مصلحة عامة تتطلبها الظروف الحالية.

في السياق ذاته تشير الدلائل بأن هناك عدد من خصوم المومني ومعارضيه بصدد اعلان تأييدهم ومساندتهم لدعم المومني في مفاجآت تشهدها الساحة الانتخابية ربما تحمل مؤشرات بانحصار المنافسة خلال الفترة القادمة بين المومني والغويري .

هذه التطورات المفاجئة قلبت التوقعات الانتخابية وقد تبدد آمال الخصوم في الوصول لبلدية الزرقاء وتشير لتهيأة الساحة الانتخابية شعبيا لفوز المومني بعد انقلاب عدد من خصومه ومعارضيه والتلميح بضرورة مساندة المومني انتخابيا .

يوم الخميس ببين الرئيس

القرار الحاسم بأمر المنافسة على رئاسة بلدية الزرقاء سيكون يوم الخميس القادم بعد مشاورة النائب طارق خوري لعدد من قواعده الشعبية وتحديد وجهتهم الانتخابية بحسب ما نشرة ماهر المومني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة