free web site hit counter الصنارة / | الزرقاء / كواليس ومفاجآت انتخابية ليست بالحسبان الصنارة /

الزرقاء / كواليس ومفاجآت انتخابية ليست بالحسبان

img
انتخابات

انتخابات/

#الصنارة / لا شك بأن معركة الانتخابات على رئاسة بلدية الزرقاء تحتاج لخطط وبرامج واسلحة منها ما يمكن اعلانه على الجميع واخرى يتم تنفيذه خلف الكواليس للحيلولة دون فشله او تقليده  .

من هذه الكواليس فان احد المترشحين لرئاسة بلدية الزرقاء من اصحاب الخبرات الانتخابية الخاصة أعد العدة لمفاجآت غير متوقعة سوف يستغلها بحسب تقلبات الاحوال الانتخابية المتوقعة اعلن تاجيل البدء بحملته الانتخابية الحقيقية لبداية اب القادم بعد ان يستنفذ خصومه في الانتخابات كافة الاساليب الانتخابية لترويج انفسهم على المواطنين والناخبين .

المفاجآت الاولى ستكون بحال تدخلت الجهات القضائية واصدرت قرارات قانونية بحق احد المترشحين ما سيغير مجرى التنافس والخارطة الانتخابية الحالية بهدف الاستفادة من هذا الحدث.

الكواليس بدات يوم امس الاول باتصالات هاتفية تم تحديد معالمها وسيتم التفاوض بتفاصيلها وعد بتنفيذها 3 شخصيات واحدة منها نيابية رفيعة المستوى مقربة من المرشح مع شخصيات نيابية حزبية من خلال الاستفادة من احداث انتخابية متوقعة وخلافات ومنازعات قائمة منذ مدة من شانها ان تحدث مفاجآت ستظهر تاثيراتها خلال عمليات الفرز والاقتراع ان تمت .

يتبع …

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة