free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | العدوان يبحث هموم ومشكلات اندية الزرقاء الرياضية والثقافية صحيفة الصنارة الاردنية

العدوان يبحث هموم ومشكلات اندية الزرقاء الرياضية والثقافية

img

999797نشات المجالي – بترا – عقد في جامعة الزرقاء اليوم الخميس لقاء لرؤساء الاندية الرياضية والثقافية في محافظة الزرقاء، بحضور المحافظ الدكتور رائد العدوان.

وشارك في اللقاء رؤساء 14 ناديا رياضيا من أصل 20 .

وقال العدوان إن الاندية في الزرقاء تعاني من سوء التخطيط وقلة الامكانيات المادية، مبيناً ان الزرقاء تضم 52 بالمئة من المؤسسات الصناعية التي لا تقدم اي دعم لهذه الاندية وليس لها أثر في عملية النهوض بالثقافة والرياضة.

ودعا المحافظ إلى تحديد برامج زيارات للأندية للوقوف على أوضاعها، مبيناً ان الاندية غير الفاعلة يجب ان يوجد لها حلول مناسبة اما في دمجها او تحويلها لجمعيات خيرية، ودعم الاندية الناشئة الجديدة وتحديد تخصصها في مختلف المجالات الرياضية.

وأشار رؤساء الاندية إلى اهمية اقامة الاستثمارات وأعمال التسويق والدعم المباشر للأندية للحاق بالأندية الكبرى، في عمان والمحافظات الاخرى، وايجاد أندية محترفة.

ولفت رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي إلى دعم الجامعة لكافة الاندية في مختلف المجالات وفتح أبوابها أمام الاندية لتحقيق طموحاتها.

وتقرر خلال الاجتماع الذي حضره مساعد المحافظ لشؤون التنمية بسام فريحات، ومدير شباب الزرقاء صايل المساعيد، وممثلي عن الجامعة الهاشمية الدائرة الرياضية، بزيارة للأندية والوقوف على احتياجاتها، ودراسة أوضاعها ودعم أنشطتها الرياضية والثقافية والاستثمارية, وتشكيل لجنة برئاسة مدير شباب الزرقاء وعضوية جامعتي الزرقاء والهاشمية وغرفتي الصناعة والتجارة لوضع المطالب الخاصة بالأندية بصورتها النهائية امام المسؤولين.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً