free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | قراءات في احتفال بلدية الزرقاء بعيد الاستقلال ال 70 للمملكة صحيفة الصنارة الاردنية

قراءات في احتفال بلدية الزرقاء بعيد الاستقلال ال 70 للمملكة

img

999791الصنارة – نظم المجلس البلدي في الزرقاء أمس احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال ال  70  للمملكة تحت رعاية رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني وسط حشد كبير من اعضاء المجلس والعاملون في بلدية الزرقاء .

ولاول مرة منذ أعوام يكون هذا الاحتفال بدون تنسيق كامل مع كافة المؤسسات الرسمية لوجود بقايا خلافات بين البلدية والمحافظة حيث لم يرعى المحافظ هذا الاحتفال ولم تشارك به مديرية التربية والمديريات الاخرى ولم يحضره سوى النائب يوسف ابو هويدي “من اصل 12 نائبا من نواب محافظة الزرقاء” والنائب السابق خير الله العقرباوي ومدير شرطة الزرقاء العميد خالد العجرمي ومندوب من محافظة الزرقاء لم يتسن للاعلاميين معرفة اسمه لعدم ذكره اثناء الترحيب بالحضور بحسب احد الزملاء الذي اتصل للاستفسار عنه .

الصنارة علمت بان محافظ الزرقاء رائد العدوان تمت دعوته بواسطة الواتس اب او رسالة مسج وبدون اي تنسيق مع المحافظة ما أدى تلقائيا لغياب غالبية الشيوخ والوجهاء والنواب السابقين عن هذا الاحتفال لعدم رضاهم على الاوضاع الجارية في الزرقاء وضرورة العمل الجاد على اعادة الامور الى طبيعتها .

الاحتفال الذي حضره نحو 500 شخصا غالبيتهم من العاملين في بلدية الزرقاء كان سيحضره 50 الفا لو تم التنسيق الكامل مع كافة المؤسسات بحسب احد الوجهاء .

وسبق الاحتفال اجتماع أمني في مقر المحافظة تم خلاله مناقشة الاحتفال الذي تنظمه البلدية بشكل فردي لاول مرة بالاضافة للاوضاع المجافظة المختلفة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً