free web site hit counter | النائب السابق سمير العرابي يغرد خارج السرب

النائب السابق سمير العرابي يغرد خارج السرب

سمير العرابي

سمير العرابي

الصنارة/ على عكس توقعاتنا خالف النائب السابق سمير العرابي باعلانه اتخاذ موقف محايد في هذه الانتخابات مخالفا معظم توجهات النواب السابقين والرموز والمفاتيح الانتخابية.

العرابي لم يحدد المرشح او الكتلة التي سيوجه مؤيديه للتصويت لها معلنا بانه على مسافة واحدة من الجميع دون الانحياز لاي كتلة او مرشح.

قرار العرابي كان مفاجئا للجميع حيث كانت التوقعات ترجح انحيازه لمرشح او لكتله ما لكنه اتخذ القرار السليم وخالف توجهات زملائه من نواب ورموز انتخابية رغم الثقل الشعبي الذي يحظى به لدى الفئات الشعبية في الزرقاء .

العرابي انتقد محاولات تسييس انتخابات بلدية الزرقاء مؤكدا بان هذه الانتخابات خدماتية وليس لها علاقة بالنضال الفلسطيني او التوجهات السياسية .

الزميل عدنان ابو علي نشر مشاركة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي هذا نصها 

العرابي: عمل البلدية خدماتي وليس نضالي او سياسي.

قال النائب السابق سمير العرابي بان العمل البلدي هو خدمي وليس سياسي او نضالي وزاد العرابي بانني على مسافة واحدة من مرشحي رئاسة بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري وحسن سعيد والمهندس عماد المومني فانتخبوا من ترونه مناسبا، جاء ذلك خلال المهرجان الانتخابي الذي اقامه ديوان ابو عبيد لمرشحيه عبدالسلام ابو عبيد ومحمد ابو الرب بحضور المئات من المؤازرين..

في السياق ذاته اكد الناشط محمد عمر البوريني اتخاذه موقف محايد دون الانحياز لاي جهة مؤكدا دعمه لعدد من المترشحين لعضوية المجالس لارتباطات شخصية وزماله منهم سائد الشمالية المترشح لانتخابات عضوية بلدية الزرقاء عن الدائرة السادسة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة