free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | بالفيديو/ كواليس زيارة النائب عبد الكريم الدغمي لمقر محمد موسى الغويري الانتخابي صحيفة الصنارة الاردنية

بالفيديو/ كواليس زيارة النائب عبد الكريم الدغمي لمقر محمد موسى الغويري الانتخابي

img

الصنارة / بددت زيارة النائب عبد الكريم الدغمي لمقر محمد موسى الغويري المزاعم التي تم تداولها بان الدغمي يتحفظ على الاجماع الذي اعلنته قبيلة بني حسن واختيار محمد موسى الغويري ممثلا لها في انتخابات رئاسة بلدية الزرقاء .

زيارة الدغمي انهت الجدل المشكك بهذا الاجماع ومنحت الغويري 5 الاف صوتا من المحبين والمؤيدين للدغمي  في دوائر الزرقاء ممن يحترمون وجهاته في التصويت.

الدغمي رفض في الكلمة التي القاها بمقر الغويري اطلاق جملة نواب بني حسن لافتا بانه وصحبه الذين رافقوه في الزيارة يتشرفون بانهم من قبيلة بني حسن لانهم نواب وطن ورفض ايضا ان يكون نائبا او مرشحا لفئة يمثلها مضيفا بان محمد موسى الغويري هو مرشح الزرقاء يمثل كل اهالي الزرقاء بكافة فئاتهم وسيكون خادما لهم جميعا .

الدغمي حرص على اطلاق وصف مدينة الوحدة الوطنية على الزرقاء وبانها مدينة الجند والعسكر  ما يشير لوجود معارك انتخابية ومنافسات شديدة وتصاعد في انقسامات الشارع ما بين مؤيد لهذه الكتلة ومعارض لتلك .

الدغمي اقسم بانه بادر بالاتصال بمحمد موسى الغويري بنفسه وطلب منه الحضور لمقره الانتخابي لاعلان تاييده له مع نواب الاردن من قبيلة بني حسن نظرا لقناعاته الشخصية بقدرات الغويري على ادارة بلدية الزرقاء خلال المرحلة القادمة .

الدغمي طلب من محبيه ومؤديه التصويت لمحمد موسى الغويري ولاعضاء كتلته لانهم يستحقون ذلك واضاف : ابو ناصر جربناه وكان مثالا للرئيس الناجح واشهد من ضميري بان الغويري نجح خلال فترة رئاسته للبلدية سابقا وسينجح بها لاحقا وهو صاحب الخبرة الطويلة والحكمة المتزنة .

الدغمي قال : ان شاء الله تكون انتخابات شريفة فارجوكم  المشاركة فيها ودعوة افراد اسركم للمشاركة بالتصويت، وعدم الاستهانة باي صوت لاننا بحاجة له فالصوت قد يكون هو السبب في الفوز او الخسارة .

 وكان الدغمي قد تناول الغذاء مع نواب الاردن من قبيلة بني حسن ورموزها ووجهائها وشيوخها بمنزل النائب السابق سلامه الغويري توجهوا بعدها الى المقر الانتخابي لمرشح اجماع القبيلة لاعلان تأييدعم ودعمهم له .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً