free web site hit counter الصنارة / | بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين بخصوص انتخابات الزرقاء الصنارة /

بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين بخصوص انتخابات الزرقاء

img

بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين في الزرقاء تأكد فيه ان ممثلها في الانتخابات “كتلة الاصلاح” فقط

تنفي جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء ما قام به احد المترشحين لانتخابات رئاسة البلدية في الزرقاء بتعليق يافطات تشير الى ان جماعة الاخوان المسلمين/ شعبة الزرقاء تأيد وتؤاز هذا المرشح وكتلته.

وتعلن جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء انه لا يمثلها في هذه الانتخابات الا “كتلة الاصلاح” برئاسة المهندس علي ابوسكر المرشح لرئاسة البلدية,وان الجماعة لا تدعم اي كتلة اخرى او اي فرد في هذه الانتخابات سوى “كتلة الاصلاح”.

كما ان جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلاميه في الزرقاء ترفض ما قام به هذا المرشح الذي بدأ يلجئ الى الحيل والخداع والدهلزه على الناخبين من اهل الزرقاء كي يكسب اصواتهم لانتخابه, ظنا منه ان ابناء الزرقاء من الممكن ان تنطلي عليهم مثل هذه الامور من الخدع والحيل. 

وتهيب جماعة الاخوان المسلمين والحركة الاسلامية في الزرقاء من المواطنين في الزرقاء عدم الالتفات الى مثل هذه الحيل والخدع التي بدأ بها احد المرشحين ظانا منه ان اهل الزرقاء الشرفاء من الممكن ان تنطلي عليهم مثل هذه الامور, خصوصا وانهم يعرفون الحقيقه ويعرفون من هم الاخوان المسلمون ومن يمثلهم في هذه الانتخابات.

ونقول لجمهورنا اهل الزرقاء اذا كان اسلوب هذا المرشح لرئاسة البلدية قد بدأ بهذه الطريقه من الحيل والافتراء والخديعه, فما الذي سيقدمه لكم غدا اذا ما قدر له وكان الفائز بالانتخابات؟

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً