free web site hit counter | مصادر: كتلة الاصلاح تحاول زعزعة الثقة بنزاهة الانتخابات ومحاولات الانسحاب فاشلة

مصادر: كتلة الاصلاح تحاول زعزعة الثقة بنزاهة الانتخابات ومحاولات الانسحاب فاشلة

#الصنارة / أكدت مصادر الصنارة عالية الدقة بان مساعي محاولات اقناع مرشح رئاسة بلدية الزرقاء للانسحاب من الترشح بهدف تجيير الاصوات لصالح كتلة الاصلاح ستبوء بالفشل رغم استمرار اللقاءات لتحقيق هذه الغاية .

المصادر أكدت بان تدني وضع كتلة الاصلاح شعبيا دفعها لاستخدام اساليب مشبوة بهدف تحسين وضعها الشعبي بين المواطنين بعد تقدم الكتل الاخرى المتنافسة على رئاسة بلدية الزرقاء وسط توقعات بخروج مبكر لكتلة الاصلاح من دائرة المنافسة الحقيقية .

المصادر اكدت وجود خلافات بين اعضاء كتلة الاصلاح وتعرض عدد منهم للمساءلة الداخلية تسبب باتخاذ مواقف وقرارات فردية من شانها ان تقضي على ما تبقى من آمال بصعود عدد من الاعضاء لعضوية المجلس .

هذه التدني في التوجه العام لكتلة الاصلاح وتضارب الآراء في دعوة الناخبين لانتخاب الكتلة بشكل جماعي وما يدور خلف الكواليس من دعوات تم رصدها من قبل عدد من اعضاء كتلة الاصلاح سيؤثر سلبا على المتحالفين معها بشكل كامل وجزئي على اعضاء الكتلة من حزب جبهة العمل الاسلامي .

يأتي هذا بالتزامن مع تقدم شعبي واضح سجلته كتلة الاصلاح في الرصيفة بعد تماسكها وثباتها رغم محاولات تفتيتها والحد من تقدمها ما يعزز من فوز رئيسها محمد المنسي برئاسة بلدية الرصيفة وعدد من اعضاء كتلته في المجلسين البلدي واللامركزية . 

 

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة