free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | وفاة ستينية في حادث دهس بالمفرق صحيفة الصنارة الاردنية

وفاة ستينية في حادث دهس بالمفرق

img

#الصنارة / تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (159) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (101) إصابة، ووفاة سيدة إثر حادث دهس.

في حين تم التعامل مع (277) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة سيدة اثر حادث دهس محافظة المفرق 

توفيت سيدة تبلغ من العمر (62) سنة اثر تعرضها لحادث دهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة إشارات الزنيه باتجاه الزرقاء، نتج عنه إصابتها برضوض وجروح قطعية بالرأس، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين  بمنطقة إشارات النبعه، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى الأمير حمزة، وحالتهم العامة متوسطة. 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة شارع الآثار، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة. 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً