free web site hit counter الصنارة / | انتخابات رئاسة بلدية الزرقاء : عشية الصمت الانتخابي تساوي فرص المرشحين الثلاثة الصنارة /

انتخابات رئاسة بلدية الزرقاء : عشية الصمت الانتخابي تساوي فرص المرشحين الثلاثة

img

#الصنارة / تشير آخر التوقعات الانتخابية المتعلقة بالمنافسات الانتخابية على رئاسة بلدية الزرقاء عشية الصمت الانتخابي الى تساوي فرص فوز المرشحين الثلاثة بعد انحصار المنافسة فيما بينهما وسط توقعات متساوية من كافة الابعاد والجوانب بامكانية فوز اي منهما .

اخر التوقعات تشير بان الفارق في الاصوات سيكون بسيطا وان كانت الصنارة تتحفظ على وضع احد المترشحين للرئاسة من جانب محدد لكنها ولاعتبارات حيادية آثرت عدم نشر المزيد من التفاصيل كي لا تتهم بالانحياز .

ياتي هذا بعد تقدم واضح سجلته كتلة الاصلاح خلال الساعات الماضية مستفيدة بشكل تلقائي من المناكفات الانتخابية بين الكتل الاخرى ما أدى لعودتها الى حلبة المنافسة الحقيقية وربما يكون سببا في فوزها بشكل نهائي .

وبحسب قراءات سابقة فان رئيس البلدية يحتاج لاكثر من 16 الف صوتا لضمان منافسته على مقعد الرئاسة وسط توقعات بان يشارك في هذه الانتخابات ما يزيد عن 50 الف ناخب وناخبة من اصل نحو 348 الف.

اي تحليل أو توقعات تنشر في هذه الاثناء ترجح تقدم مرشح على منافسيه لن يكون دقيقا بعد استقرار اوضاع المنافسات عشية فترة الصمت الانتخابي التي ستدخل حيز التنفيذ خلال ساعات .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً