free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | بعد خطفه وسلبه .. مصريون يلقون أردنيًا من الطابق الخامس صحيفة الصنارة الاردنية

بعد خطفه وسلبه .. مصريون يلقون أردنيًا من الطابق الخامس

img

999769الصنارة – موجة غضب واستنكار شديدتين انتشرت بين طلاب جامعات 6 اكتوبر اثر تعرّض الطالب الأردني محمد حامد المصري، صباح الاثنين، إلى اعتداء من قبل عدة مصريين في منطقة 6 اكتوبر في مدينة الجيزة المصرية، بعد محاولة خطفه لغايات سرقته، قبل أن يلقوه من أعلى الطابق الخامس في إحدى البنايات.
وأفاد مصدر طبي في مستشفى العلوم والتكنولوجيا المصري، أن الطالب تعرّض لعدة كسور في قدميه وكسور في العمود الفقري، وأجريت له الثلاثاء، عملية جراحية.
وبيّن أحد أصدقاءه، أن محمد أنهى دراسته في تخصص العلاج الطبيعي وتوجه لمصر لحضور دورة تدريبية في مستشفى العلوم والتكنولوجيا، وتوجه لأحد محلات الصرافة لأخذ حوالة المالية بعثها له أهله، قبل أن يستقل إحدى سيارات الأجرة، ويعود لمكان إقامته.
وأضاف، أنه وبعد عودة ‘محمد’ للمكان الي يقيم فيه، تفاجئ بقدوم السائق ومعه شخص آخر، يدّعي طلب مساعدته في علاج والدته، وبالفعل ذهب معهم ‘محمد’، وعندما دخل للشقة التي اقتادوه إليها، فوجئ بوجود ثلاثة أشخاص بانتظاره في تلك الشقة، حاولوا سرقته وسلب ممتلكاته الشخصية، وبعد مقاومة منه ألقوه من نافذة ذات الشقة الواقعة في الطابق الخامس.
وقال صديقه أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أبلغتهم أن السلطات المصرية تابعت حيثيات القضية بعد أن تلقت بلاغا بها، حيث تمكنت من القبض على أحد الجناة ولا زال البحث جاريا عن مشتبهين آخرين.
وناشد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وزارة الخارجية بضروة التحرك السريع لكشف ملابسات القضية، والتأكد من معاقبة الجناة.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً