free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | طقس حار في معظم مناطق المملكة صحيفة الصنارة الاردنية

طقس حار في معظم مناطق المملكة

img

الطقس في الاردنالصنارة – ترتفع درجات الحرارة اليوم الجمعة قليلا لتسجل أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس حارا في معظم مناطق المملكة وحارا جدا في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، اما في المساء والليل فتكون الأجواء صافية ولطيفة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يزداد يوم غد السبت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على المملكة لذا توالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتستمر الأجواء الحارة في أغلب مناطق المملكة، والحارة جداً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، كما تظهر تدريجيا في ساعات ما بعد الظهر كميات من الغيوم العالية، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء تثير الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة .

كما تكون الأجواء يوم الاحد حارة في معظم مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والعقبة والبحر الميت،مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ظهرا الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من مناطق المملكة خاصة الجنوبية والشرقية من المملكة .

ومن المتوقع يوم الاثنين حدوث انخفاض قليل على درجات الحرارة بوجه عام مع ارتفاع في الرطوبة النسبية، وتكون الاجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق وحارة في مناطق البادية والاغوار والعقبة، وتسود اثناء النهار رياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار والاتربة خاصة في مناطق البادية .

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 24 الى 36 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 35 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 33 وفي المناطق الجنونية من 23 الى 35 وفي خليج العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً