free web site hit counter الصنارة / | أول استهداف رسمي لبلدية الزرقاء بعد فوز ابو السكر برئاستها الصنارة /

أول استهداف رسمي لبلدية الزرقاء بعد فوز ابو السكر برئاستها

img

#الصنارة #بلدية الزرقاء #بلدية_قوية #علي_ابو_السكر 

/ كما توقعت ونبهت الصنارة خلال الحملات الانتخابية بان فوز القيادي الاسلامي علي ابو السكر برئاسة بلدية الزرقاء سوف يتسبب بحرمان بلدية الزرقاء من امتيازات حكومية واستثناءات وزارية لاسباب نعلمها ويعلمها الجميع .

باكورة هذه التوقعات كانت باستبعاد بلدية الزرقاء الذي يترأس مجلسها نائب امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس علي ابو السكر من تسديد ديونها من ملبغ ال 100 مليون دينار الذي خصص لتسديد ديون كافة البلديات بحسب تصريحات المسؤولين قبل اعلان نتائج الانتخابات .

وزير البلديات قرر حرمان بلدية الزرقاء من حصتها بهذا المبلغ بحجة ان القرار لا يشمل البلديات الكبرى نافيا وجود اهداف سياسية وبان القرار اتخذ قبل الانتخابات .

الزميل محمود ابو هلال نشر مشاركة على صفحته موقع التواصل الاجتماعي كشف فيها خفايا هذه القرارات والتناقضات الرسمية تاليا نصها

“أجريت اليوم اتصالا مع معالي وزير البلديات واستفسرت منه عن قصة استثناء بلدية الزرقاء وجاء الرد: البلديات الكبرى استثنيت من القرار مثل بلدية إربد الكبرى والرصيفة والزرقاء! فقلت أن بلدية الرصيفة وبلدية اربد الكبرى لا يوجد عليها ديون وبالتالي ستتضرر الزرقاء فقط من الاستثناء!
رد معالي الوزير كان مبه ما وعلل ذلك بأن القرار اتخذ قبل الانتخابات وأن مجلس الوزراء هو من اتخذ القرار وليس هو!…انتهت المكالمة.
ما لا يعلمه الوزير أننا نحضر جيداً ونجمع وثائقنا قبل وبعد.
وما لا يعلمه الوزير أننا لا نجامل على حساب حقوق مدينتنا ومواطنيها.
قرار تخصيص مبلغ 100 مليون لسداد مديونيات البلديات اتخذ قبل الانتخابات فعلاً، ومن قبل مجلس الوزراء، ولكن قرار الاستثناء اتخذ بعد الانتخابات وسأورد في التعليق الأول ما جاء على لسان الناطق الرسمي بإسم الحكومة وتم نشره في جريدة الرأي الرسمية بتاريخ 13 /8/2017 حيث جاء فيه: أن المبلغ المخصص لسداد مديونية كافة البلديات، ولم يستثني أية بلدية لا صغرى ولا كبرى! دققوا على عبارة ” كافة البلديات” وهذا يعني أن الاستثناء تم بعد الانتخابات ولأسباب نظنها ويعلمها الوزير.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً