free web site hit counter الصنارة / | قبل ايام على موعد حله .. مجلس غرفة تجارة الزرقاء يحاول تسجيل انجازات للتجار الصنارة /

قبل ايام على موعد حله .. مجلس غرفة تجارة الزرقاء يحاول تسجيل انجازات للتجار

img

#الصنارة #غرفة_تجارة_الزرقاء #بلدية_قوية

صرح السيد حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء عن موافقة مجلس إدارة الغرفة على تنفيذ مشروع تركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري لمدينة الزرقاء بالتعاون مع مركز القيادة والسيطرة في مديرية الأمن العام.
وأشار شريم إلى أهمية تأمين الوسط التجاري من خلال تركيب كاميرات مراقبة تعمل على حفظ الأمن وحماية المحلات التجارية والمتسوقين على حد سواء، مضيفا أنه تم تحديد المناطق التي سيتم تركيب الكاميرات فيها من خلال مديرية الأمن العام وبما تقتضيه طبيعة المناطق من تأمين الحماية لاسيما للمحلات التجارية التي تقتضي طبيعة عملها توفير كاميرات مراقبة، بالإضافة إلى المساهمة في حل مشاكل السير والازدحامات المرورية من خلال الربط المباشر مع إدارة السير من خلال مركز القيادة والسيطرة.
من جانبه أشاد محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران بهذا المشروع الذي يمثل تجسيدا مباشرا للشراكة بين القطاعين العام والخاص وتنفيذا مباشرا للرؤية الملكية الداعية إلى خدمة المجتمعات المحلية وتحصين الأمن المجتمعي.
كما قدر محافظ الزرقاء دور القطاعات التجارية في دعم البعد الأمني الذي يعد رديفا للبعد الاقتصادي والاجتماعي والإنساني، وعدّ هذا المشروع باكورة عمل مؤسسي لتعزيز المنظومة الأمنية وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية في هذا المجال، وأشار إلى تميز محافظة الزرقاء في تعزيز العمل التشاركي والتكافلي بين مؤسسات الدولة الأردنية بما ينعكس على سلامة المجتمع والمواطنين والحفاظ على الاستثمارات والحماية القطاعات المختلفة.
يذكر أن مشروع تركيب كاميرات المراقبة التلفزيونية لتأمين الأسواق ستنفذه مديرية الأمن العام من خلال مركز القيادة والسيطرة في المديرية والذي سيشرف على تركيب الكاميرات ومراقبتها، وبدعم من غرفة تجارة الزرقاء التي تؤمن أن توفير البيئة الآمنة للتسوق وحماية المحلات التجارية من عبث العابثين هو من صميم الأهداف التي تقوم عليها الغرفة التجارية لخدمة منتسبيها من القطاعات التجارية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً