free web site hit counter الصنارة / | هل نجح حراك 15 سبتمبر في العودة الى الشارع السعودي؟؟ الصنارة /

هل نجح حراك 15 سبتمبر في العودة الى الشارع السعودي؟؟

img

#الصنارة #فشل_حراك_15_سيتمبر #مسار_الوطن_فخر_وولاء #ساعه_استجابه

أحكمت السلطات السعودية قبضتها الامنية على المصلين وحالت دون تنفيذ مظاهر احتجاجية بعد أن تمكمن من احباط العديد من محاولات تنظيم مسيرات احتجاجية تلبية للدعوه التي وجهها كل من المعارض السعودي غانم الدوسري من لندن وسعد الفقيه .

وبحسب مواقع اخبارية في لندن فقد شهدت مدينة جدة في السعودية مظاهرة متواضعة انطلقت من امام مسجد بني مالك ضمن حراك 15 سبتمبر الا ان السلطات الامنية سرعان ما طوقت المنطقة ومنعت تسريب صورا وفيديوهات تم تصويرها وقامت باعتقال عدد من النشطاء الذين حاولوا الانخراط بين جموع المصلين لمنع اعتقالهم .

ورغم ان السلطات السعودية اعلنت فشل حراك 15 سبتمر وقدرته على تنفيذ مسيرات احتجاجية الا انها تعتبر بداية لأزمة شعبية قد تتصاعد وتنتشر بحال لم يتم احتواء كافة الامور العالقة وبناء علاقة تفاهم بين السلطة الحاكمة والمواطن السعودي للحيلولة دون جر المملكة لازمات شعبيه وانقسامات داخلية قد تؤثر سلبا على المنطقة بالكامل وسط تخوفات من انتشارها بدول خليجية اخرى .

الامور لا تبشر بخير والانقسامات والخلافات بين قادة الدول قد تستثمر بهدف السيطرة على ما تبقى من ثروات دول الخليخ ومدخرات شعوبها، وتوجيه وسائل الاعلام لخدمة السلطة وتنفيذ توجهاتها واجنداتها لن يجنبنا المكائد والمؤآمرات التي تجاك ضد الاسلام والمسلمين سواء كان قطريا او سعوديا او اماراتيا.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً