free web site hit counter الصنارة / | ولعت/ رئيس بلدية الزرقاء يلتقي تجار الزرقاء ويشكل لجنة ارتباط مع البلدية الصنارة /

ولعت/ رئيس بلدية الزرقاء يلتقي تجار الزرقاء ويشكل لجنة ارتباط مع البلدية

img

#الصنارة / شهدت بلدية الزرقاء عصر اليوم اجتماعا ضم مجموعة من تجار الوسط التجاري برئيس بلدية الزرقاء علي ابو السكر تم خلاله مناقشة آلية تنظيم الوسط التجاري وسبل تحسين الحركة الاقتصادية فيه .

لجنة تجارية تزور ابو السكر

لجنة تجارية تزور بلدية الزرقاء

وناقش المجتمعون المعيقات التي تعترض سير أعمالهم ودور البلدية في تسهيلها لاعادة الحياة التجارية الى الوسط التجاري بعد سنوات من الفوضى والازمات التي انتشرت فيه وأدت الى عزوف المتسوقين عن ارتياده ما تسبب بتهديد تجارة عدد من كبار التجار واعلان افلاسهم .

كما تم مناقشة اغلاق شوارع الوسط التجاري امام المركبات وتخصيصها للزبائن بعد سقفها بشكل عصري يليق بمدينة الزرقاء واقامة مظاهر تجميلية فيما تشجع التجار لهذا الطرح واعربوا عن استعدادهم للمساهمة في دفع النفقات .

وتم خلال اللقاء الذي جرى عصر اليوم ببلدية الزرقاء تشكيل لجنة من كبار التجار للتواصل مع البلدية ومتابعة الامور المستجدة اولا باول .

الجدير بالذكر بأن هذا اللقاء جرى بدون التنسيق مع غرفة تجارة الزرقاء الممثل الشرعي للقطاعات التجارية وبدون دعوتها الى حضور اللقاء او المشاركة به ما يبدد المزاعم بان مجلس الغرفة الحالي يحظى بثقة وشعبية كبيرة لدى التجار وسيشكل نجاحا تجاريا لافتا بانتخابات غرفة تجارة الزرقاء القادمة .

عدد من التجار اعربوا عن استيائهم من أداء مجلس غرفتهم مؤكدين بانه اصبح عاجز تماما عن تقديم الخدمات للتجار او حمايتهم بعد انضمام عدد من اعضائه الى مجلس البلدية السابق وتصديهم لمطالبات التجار التي كانت تطالب بلدية الزرقاء القيام بواجباتها المتعلقة بتنظيم الوسط التجاري وحمايتهم من المنافسات التجارية الغير مرخصة والمخالفة للانظمة والقوانين .

يأتي هذا قبل اسابيع على موعد انتهاء فترة مجلس غرفة التجارة بالتزامن مع اعلان مجلس الغرفة الحالي عزمه الترشح بكتلة تضم كافة الاعضاء فيه فيما تعتزم كتل الاصلاح الاسلامية التي خاضت الانتخابات النيابية والبلدية تشكيل كتلة من التجار لمنافسة كتلة المجلس الحالي .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً