free web site hit counter الصنارة / | استشهاد 5 من مرتبات مخابرات البقعة بهجوم ارهابي صبيحة رمضان الصنارة /

استشهاد 5 من مرتبات مخابرات البقعة بهجوم ارهابي صبيحة رمضان

img

مخيم البقعة شمال الاردنالصنارة – استشهد 5 من مرتبات المخابرات العامة صباح اليوم الاثنين، إثر هجوم “إرهابي” مسلح على مكتب مخابرات البقعة شمالي العاصمة عمان، وفق ما أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

وأكد المومني في بيان صحافي صادر عنه أن مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة تعرض لهجوم إرهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين .

وقال المومني إن الارهابيين استهدفوا المقر الامني صبيحة اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك في دليل واضح على السلوك الاجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف وارقوا دماء زكية نذر اصحابها انفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات.

وقال المومني ان الاجهزة الامنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الارهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقا .

واضاف ان الاردنيين يقفون صفا واحدا في مواجهة محاولات النيل من امنهم واستقرارهم وان هذه الافعال الاجرامية لن تزيدهم الا تماسكا وصلابة في مواجهة كل قوى الشر والظلام كما عبروا عن ذلك في اكثر من مناسبة وظروف صادقة .

وقال ان الاردنيين يحتسبون شهداءهم في عليين ويسجلونهم في قائمة الشرف الطويلة شهداءهم الذين روا اصحابها دماءهم في الدفاع عن وطنهم ورسالته وامنه واستقرارة ومنجزاته .

999754

تفاصيل جديدة

وفي وقت لاحق تم نشر المزيد من التفاصيل حيث اكدت مصادر مطلعة أن الهجوم الذي تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة صباح اليوم الاثنين، نفذه شخص واحد باستخدام سلاح اتوماتيكي، مؤكدة انه “هجوم مسلح” وليس تفجيرا.

واضافت المصادر وفق صحيفة “الرأي” ان المنفذ استخدم سيارة في الوصول الى مكان الحادث، قبل ان ينفذ الهجوم الجبان الذي ادى الى استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة .

تم نشر اسماء الشهداء وهم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب .

رقيب اول لؤي محمد فرج الزيود.
عريف هاني سليم موسى القعايدة.
عريف عمر احمد الفالح الحياري.
جندي اول احمد عبد الكريم محمد الحراحشة.
جندي محمود خلف عبد الرزاق العواملة.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة