free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | محافظ الزرقاء يحول دون تنفيذ اعتصام سكان الهاشمية احتجاجا على روائح المصفاة صحيفة الصنارة الاردنية

محافظ الزرقاء يحول دون تنفيذ اعتصام سكان الهاشمية احتجاجا على روائح المصفاة

img

محافظ الزرقاء رائد العدوانالصنارة – حال محافظ الزرقاء رائد العدون دون تنفبذ اعتصام اعلنه سكان الهاشمية الملاصقة لشركة مصفاة البترول الاردنية احتجاجا على انبعاث روائح كريهة منها بعد ان نفذ صبرهم جراء المماطلات التي تستخدمها ادارة المصفاة في معالجة هذا التلوث البيئي .

وكان سكان الهاشمية قد اعلنوا عزمهم تنفيذ اعتصاما يوم الاحد القادم واغلاق مداخل المصفاة حتى معالجة هذا التلوث الذي يهدد صحة اطفالهم منذ قترة طويلة دون أي اهتمام من ادارة المصفاة للحد من تصاعدة وزيادة انتشاره .

مساء هذا اليوم توجه محافظ الزرقاء رائد العدوان الى مكان تجمهر السكان على البوابة الشمالية للمصفاة ووعد السكان بحل جذري لمشكلتهم بوجود مدير العمليات في المصفاة الذي تهجم على السكان بوجود المحافظ وكاد ان يتسبب بتصعيد ازمة ووصولها الى اشتباكات بالايدي لولا ان اتخذ العدوان قرارا جريئا أمر بموجبه توقيف مدير العمليات بالمصفاة في مركز امن الهاشمية لتهدئة الامور .

العدوان وبعد هذا الاجراء استوعب احتجاجات السكان ووعدهم بالتنسق مع مديرة البيئة لانهاء هذه الازمة وهو ما قابله السكان باعلانهم لالغاء الاعتصام الذي كان مقررا الاسبوع القادم .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً