الارشيف

جمال حجير يشكل كتلة تجارية لخوض انتخابات غرفة تجارة الزرقاء

#الصنارة / بدأ رجل الاعمال جمال حجير رئيس غرفة تجارة الزرقاء السابق بتشكيل كتلة تضم كبار تجار الزرقاء لخوض انتخابات مجلس غرفة تجارة الزرقاء ضمن تحالفات مفاجئة سيتم الاعلان عنها في مرحلة قادمة .

حجير أكد بان غالبية أعضاء كتلته هم من ضغطوا عليه لاعلان ترشحه لقدراته على تحقيق مصالح القطاع التجاري وتطلعات التجار نحو التغيير والتطور .

حجير رفض الافصاح عن أعضاء كتلته في هذه المرحلة لكنه أكد بانه يدرس عروض تحالف من عدد من أعضاء مجلس الغرفة الحالي والمجالس السابقة لافتا بان الضرورات الانتخابية تقضي بعدم الكشف عنها في هذه المرحلة .

حجير اضاف بان غالبية اعضاء كتلته اشترطوا عليه عدم ادخال اعضاء باعوا التجار وقاموا بتهدبدهم لتحقيق مصالحهم الشخصية وحماية استثماراتهم وعقاراتهم خلال عضويتهم، بهدف المحافظة على نزاهة ونظافة هذه الكتلة وعدم تعرضها للتلوث .

وتمتاز هذه الكتلة بدعم غالبية المفاتيح الشعبية في الزرقاء من نواب واعيان ورؤساء بلدية ورموز تجارية تمثل كافة القطاعات ما من شأنه ان يدفعها الى مرتبة متقدمة جدا لاكتساح غالبية اعضاء مجلس الغرفة القادم .

اعلان ترشح حجير قوبل برضى وقبول لدى كافة التجار واعلنوا عزمهم مساندته ودعمه بعد الانجازات التي حققها اثناء فترة رئاسته للغرفة ولاستكمال المشاريع التي أسسها للتجار منها النادي التجاري والصالة والمسابح وصندوق التاجر المتعثر والتأمين الصحي الحقيقي والتي توقفت بعد ابعاده القسري عن رئاسة الغرفة لاسباب شخصية بحتة تسببت بهدر اموال الغرفة وتوقف مشاريعها منذ ذلك الحين .

 

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.