free web site hit counter الصنارة / | زوجة تشارك بحفل زفاف زوجها وتجلس بينه وبين عروسه الصنارة /

زوجة تشارك بحفل زفاف زوجها وتجلس بينه وبين عروسه

img

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مرفق بصور عن زوجة واثقة بنفسها وبجمالها واصراها على أن تحضر حفل زواج زوجها عليها, بل وتهنئة محتفظة بهدوئها وجالسة طوال الحفل بجواره برضا وابتسامة هادئة. 

هي واقعة غريبة وملفتة أن تشارك زوجة بمحافظة كفر الشيخ، حفل الزفاف الثانى لزوجها على زوجة ثانية، لتعلن للناس بانها واثقة من نفسها وجمالها حينما ابت الا ان تجلس على ( اللوج ) بينه وبين عروسه الثانية بينما انحنى الزوج مقبلا رأسها، وسط دهشة واستغراب الحضور وحتى العروس الجديدة.

الزوجة كتمت غيرتها وما يُعرف عن المرأة بسعيها لامتلاك زوجها ورفض المشاركة به مع اخرى،فيما أظهرت البهجة والمرح امام الحضور, وهو ما  اشتعل مواقع التواصل الاجتماعى بالصور والتعليقات على الأمر، فتداول رواد مواقع التواصل صور حفل الزفاف ممتدحين عقل الزوجة الأولى ورزانتها و”تميزها بالجمال والدين” على حد تعبير المعلقين.

الزوجة حققت مرادها بعدما انهالت التعليقات التي تبرز جمالها قياسا بجمال ضرتها وهو ما تسبب بخلافات دفع الزوجة الثانية لتنقطع عن استقبال الناس نظرا للتعلقات التي مست انوثتها حيث وصفوها بانها ام العريس وليست العروس ذاتها .

اقرباء من العائلة اكدوا بان العروس طلبت الطلاق صبيحة زفافها مطالبة بمبالغ مالية جراء هذا الاحراج الذي اصاب بانوثتها ودفعها للانقطاع عن الناس،

الاقرباء بينوا بأن الطلاق سيحصل  بحال وافق الزوج على دفع مؤخر الصداق المتفق عليه بعدما أيقن بان الهدف من الزواج كان لاسباب مالية من قبل عروسة الثانية .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة