free web site hit counter | قريبا في الاردن / شركة خاصة تقدم خدمة الاستعلام والتأكد من الخيانة الزوجية

قريبا في الاردن / شركة خاصة تقدم خدمة الاستعلام والتأكد من الخيانة الزوجية

img

#الصنارة / شركة_حاصة #الخيانة_الزوجية / 

يعتزم مجموعة رجال أعمال ممن عادوا من الخارج لانشاء شركة خاصة تقدم خدمات جمع واستقصاء معلومات عن مؤسسات أو أفراد في مختلف الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وذلك لمصلحة من يكلفها بجمع هذه المعلومات، لقاء بدل مادي يتّفق عليه مسبقاً.

وبحسب مصادر مطلعة فان هذه الشركة ستخدم اولا شركات اقتصادية كبرى حيث تقوم بالاستعلام عن مؤسسات أو أفراد تقدموا بطلبات للتعامل التجاري ، وذلك بهدف الاطمئنان إلى سلامة أوضاعهم المالية وإلى قدرتهم على الإيفاء بالتزاماتهم فبامكان هذه الشركة القيام بجمع معلومات تتعلق بكامل تفاصيل حسابات الشخص او الشركة المستهدفة في جميع المصارف والبنوك المحلية والعالمية بالاضافة لعلاقاته بمحيطه الاجتماعي والعائلي ومعلومات عن سجله القضائي و«سمعته الشخصية».

ولا تقتصر عمليات الاستعلام على الشركات فقط فبامكان الراغبين بالزواج استخدام خدمات هذه الشركة من خلال تكليفها بجمع معلومات عن الشخص المتقدم للزواج وسمعته ووضغه المالي والقضائي بالاضافة لانها تخدم الازواج ايضا حيث تستطيع الزوجة التي تشك باخلاص زوجها ان تكلف الشركة بمراقبة زوجها والتأكد من عدم خيانته لها مع اخرى او عزمه الزواج مرة ثانية .

الشركة بصدد التعاقد من احد الشخصيات الثقيلة التي احيلت الى التعاقد او بصدد الاحالة حيث ستعتمده مندوبا لها في الاردن لعلاقاته وقدراته على تحقيق نشاطاتها وتسهيل عملية الحصول على التراخيص اللازمة وابرام اتفاقات وعقود رسمية مع عدة مؤسسات رسمية وامنية سوف تستفيد منها تلك الجهات ايضا .

وسيكون من مهام المدير اولا ابرام اتفاق تبادل معلومات حيث ستكون الشركة مرتبطة الكترونيا بشكل غير مباشر مع المؤسسات الامنية وتستطيع تلك المؤسسات الاستفادة من استعلامات الشركة من خلال شبكاتها  ووعلاقاتها مع عدة دول عالمية .

الشركة بحسب المصادر ستقوم بتوظيف المئات ممن خدموا في جهاز الامن العام  لادارة فرع التحقيق الجنائي الخاص والذي يهدف الى كشف اي جريمة جنائية مقابل مبالغ مالية يدفعها المتضرر لتسريع الاجراءات وكشف الحقائق باستخدام وسائل عصرية حديثة وبالتنسيق مع المؤسسات الرسمية .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة