free web site hit counter | فيديو / مقتل ضابط واصابة الجاني في تبادل لاطلاق نار بامريكا

فيديو / مقتل ضابط واصابة الجاني في تبادل لاطلاق نار بامريكا

img

#الصنارة / قَتَل مسلّح ضابطا من مكتب شرطة نيو اورلينز فجر اليوم الجمعة فى سيندى بليس بنيو اورليانز  (New Orleans) وهي مدينة أمريكية، وأكبر مدن ولاية لويزيانا التي تقع في جنوب شرق الولاية. مساحتها 907 كم2، وعدد سكانها 4384674 نسمة 

ووفقا للناطق الاعلامي لشرطة بنيو اورليانز هاريسون فإن الضابط كان يقوم بدورية منتظمة في منطقة برج لين وجسر ليك فوريست. عندما رأى شيئا مريبا، فخرج من سيارته ليفاجأ بأن الجاني يطلق النار عليه حيث حصلت تبادل لاطلاق النار  أدى لاصباة الضابط والجاني , لكن المحزن بأن الضابط قتل فى مكان الحادث فيما هرب الجاني للاختباء بمجمع سكنى قريب.
وقال هاريسون ان مطلق النار هو رجل يبلغ من العمر 30 عاما سلم نفسه بعد مفاوضات مع الشرطة بدون اي مواجهات وتم نقله الى المستشفى وسيتم توجيه الاتهام إليه بمجرد خروجه منها..

وأضاف هاريسون انه ربما كان هناك اربعة اشخاص فى السيارة التي نقلت الجاني لمكان الجريمة نقوم حاليا بتتبع أثرهم ومحاولة محاصرتهم للقبض عليهم قبل أن ينفذوا المزيد من الجرائم .

 New Orleans- هي مدينة أمريكية، وأكبر مدن ولاية لويزيانا. تقع في جنوب شرق الولاية. مساحتها 907 كم2، وعدد سكانها 4384674 نسمة 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة