free web site hit counter الصنارة / | حملة لدعم ومناصرة المرأة الاردنية الصنارة /

حملة لدعم ومناصرة المرأة الاردنية

img

اطلقت الشبكة الدبلوماسية الدولية للقانون الدولي وحقوق الانسان برئاسة الدكتور عذاب العزيز حملة دولية لدعم ومناصرة للمرأة بالتعاون مع اكاديمية النجمة الأميركية للتعليم والتدريب والتنمية المستدامة وبالشراكة مع الجامعة الأردنية.

وتأتي الحملة في إطار عمل الشبكة وانشطتها وحملاتها الحقوقية المختلفة في الوطن العربي، والتي تهدف الى دعم التنمية البشرية بمختلف انواعها بكافة الدول العربية والشرق الاوسط.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النجمة الأميركية كفاح ابونحلة، ان الشبكة الدبلوماسية تتخذ من مملكة النرويج وسويسرا مقراً لها وتعمل في 16 دولة عربية وأوروبية وافريقية.

وقال ابو نحلة في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، ان للمؤسسات الاكاديمية والتربوية دورا في تحقيق ونشر الفكر الحقوقي والتربية المدنية ومبادئ حقوق الانسان لما تضطلع فيه هذه المؤسسات من ادوار نوعية في بناء الانسان والارتقاء به، ومن هنا جاء التعاون مع الجامعة الأردنية التي ستنطلق من حرمها أول نشاط للحملة في 19 من الشهر الحالي، ومن ثم إلى مختلف محافظات المملكة.

وبين ان الحملة تتزامن مع الحملات التي تنفذها الشبكة في دول اخرى عربية، لتعزيز دور المرأة في عملية التنمية ومعالجة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة