free web site hit counter الصنارة / | محافظ الزرقاء يتفقد مركز رعاية المسنين ساعة الافطار الصنارة /

محافظ الزرقاء يتفقد مركز رعاية المسنين ساعة الافطار

img

محافظ الزرقاء رائد العدوانالصنارة – زار محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان مركز رعاية المسنين في الزرقاء وقام بتقديم طعام الافطار والهدايا لهم وهو ما دقعهم للدعاء له بالخير وطولة العمر على مواقفه الانسيانية المشرفه.

ياتي ضمن سلسلة مفاجآت العدوان الانسانية التي دأب على مفاجأة المواطنين بها منذ تسلمه منصبه قبل نحو 10 اشهر وذلك بتواصله المتتالي مع كافة فئات المجتمع وتعامله الانساني مع المسنيين بعد ان اعتبر نفسه مسؤولا عن متابعة احتياجاتهم وتحقيق الممكن منها .

 العدوان عكس الصورة الايجابية للمسؤول الناجح وحسًن من نظرة المواطنين نحو الموسسات والدوائر الرسمية وقادتها من خلال هذه المبادرات التي تشهدها الزرقاء لاول مرة من قبل مسؤول رسمي وليس منتخب .
 
دار المسنين بالزرقاء تعتبر المكان المخصص لقضاء معظم الاحتياجات والمتطلّبات الخاصة بكبار السن من المواطنين بالدرجة الأولى، وتقوم الدار على مجموعة واسعة من الخدمات كالمساعدة في تأمين الطعام، والرعاية للمسنين، حيث يحتاج المسنّون إلى متطلبات اجتماعية وشخصيّة، وتقديم المساعدة لهم في الأنشطة اليوميّة والرعاية الصحيّة، ويختلف شكل الرعاية المقدمة للمسنين من مكان لآخر، ويعود السبب في الاختلاف إلى طبيعة الأنظمة الموجودة في الدولة والدار، وطبيعة القائمين والعاملين عليها.
محافظ الزرقاء رائد العدوان

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة