free web site hit counter الصنارة / | مصدر أمني : قوات الدرك لم تنسحب من مادبا وذيبان الصنارة /

مصدر أمني : قوات الدرك لم تنسحب من مادبا وذيبان

img
قوات الدرك الاردنية

قوات الدرك الاردنية

الصنارة – نفى مصدر أمني قبل قليل ما تنتاقلته بعض المواقع الاخبارية  أن يكون هناك انسحابا لقوات الدرك من ذيبان في محافظة مادبا.المصدر  أكد أن ما تم تداوله مساء الجمعة من إعادة انتشار لقوات الدرك في ذيبان يفتقد للدقة، وقال ‘ما تم اليوم هو تبديل لشفتات الدرك وليس إعادة انتشار لهذه القوات التي لم تنسحب أصلا منذ بدء الاحداث هناك’.

ويبدو بان الاجهزة الامنية تستخدم اسلوب حازم في النعامل مع اعمال العنف التي شهدتها المنطقة وترفض الافراج عن المتورطين او التهاون بادارة ملف مادبا خاصة وانه جاء باوقات امنية حرجة عقب التصعيد الامني الذي تشهده الحدود الشمالية والتوتر الجاري في عدد من المناطق .

في السياق ذاته أوضح مصدر أمني مسؤول  أن الشخصين اللذين تم توقيفهما، فجر اليوم الجمعة، يخضعان للتحقيق حول حديثهما عن التخطيط للاعتداء على منزل المدير العام لقوات الدرك، اللواء الركن حسين حواتمة، في لواء ذيبان بمحافظة مادبا، ولم يثبت أن لهما علاقة بالاعتداء على منزل شقيق مدير الدرك.

وأضاف المصدر أن الشخصين كانا يتواجدان في محيط منزل مدير الدرك خلال المواجهات التي شهدها لواء ذيبان، ولدى سؤالهما من قبل رجال الأمن عن سبب التواجد قالا إنهما يخططان للاعتداء على المنزل ما استدعى توقيفهما.

وأشار المصدر إلى عدم وجود أي “أداة اعتداء” بحوزة الشخصين لحظة توقيفهما، لافتا كذلك إلى أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول حملهما زجاجات حارقة غير صحيح بالإضافة إلى ما نُشر حول اعترافهما بالاعتداء على منزل شقيق مدير الدرك

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة