free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | صلاة العيد يرعاية وزير الاوقاف تثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي صحيفة الصنارة الاردنية

صلاة العيد يرعاية وزير الاوقاف تثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي

img
صلاة العيد برعاية وزير الاوقاف

صلاة العيد برعاية وزير الاوقاف

اثار اعلان اصدرته وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الاردن أعلنت فيه بان المصلى الرئيسي لخطبة وصلاة عيد الفطر المبارك تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات في مصلى المدينة الرياضية بوابة رقم “3” الساعة ” 6:45″ صباحا. وأضاف الاعلان أنه يوجد مصلى خاص للنساء ومواقف للسيارات.

وهو ما دفع المواطنون للاعراب عن استيائهم من تصرف الوزارة ووزيرها وهذه صورة عن الدعوة التي وزعت وردود الافعال عليها 

أثارت الدعوة الموجه من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية استهجان العديد من الأوساط لما تضمنته من سابقة غير مقبولة وهي الرعاية الكريمة من معالي الوزير د. وائل عربيات لخطبة وصلاة عيد الفطر المبارك والتي تم تحديدها وفق الدعوة في مصلى المدينة الرياضية . احد المعلقين على بطاقة الدعوة أشار في تعليق على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” بأن ذلك كثير يا وزير الأوقاف ، لا سامح الله من أشار عليك بذلك أما إذا كان ذلك من ” توجيهاتك ” فحسبنا الله ونعم الوكيل ، فمنذ متى وصلوات الأعياد تحتاج إلى رعاية من مسؤول والأكثر من ذلك انها برعاية ” كريمة منك ” جزاك الله بما تستحق على كرمك هذا ! ثم هل من الضروري إفراغ المساجد وتجميع الناس في مكان واحد في مثل هذه الظروف ؟ مبيناً بانه في الماضي كان الأئمة قبل العيد بيوم او يومين يبلغون الناس عن أماكن ومواعيد صلوات الأعياد ، اما في ” عهدك ” وكي ترعاها بكرمك فكان لابد من توزيع هذه اليافطات على المساجد .. هذه بداية غير حميدة منك يا وزير الاوقاف .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً