free web site hit counter | طقس بارد اليوم وتشكل الصقيع بساعات الليل والصباح الباكر

طقس بارد اليوم وتشكل الصقيع بساعات الليل والصباح الباكر

img

طقس بارد اليوم وتشكل الصقيع بساعات الليل والصباح الباكر

#الصنارة #طقس #تشكل_الصقيع #الأرصاد_الجوية #غيوم #الرياح #

تكون الأجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً مع تساقط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في الاجزاء الغربية من المملكة، واعتباراً من ساعات ما بعد الظهر تتناقص كميات الغيوم وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، واثناء الليل تكون الاجواء باردة جدا في اغلب المناطق، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في معظم المناطق في ساعات الليل المتاخرة وصباح يوم الجمعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة قليلا غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح السبت يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح الأحد يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 الى 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 5 والمناطق الجنوبية 14 الى 1 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة