free web site hit counter | الهجمة السعودية على “علا الفارس” وفصلها من ام بي سي

الهجمة السعودية على “علا الفارس” وفصلها من ام بي سي

img

أثارت المذيعة الأردينة بقناة “إم بي سي”، علا الفارس، حفيظة الجمهور السعودي ضدها، وذلك عبر تغريداتها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

#علا_الفارس_تسيي_للسعوديهٍ #بيان_السعوديه_نصره_للقدس  #القدس

#القدس_عاصمة_فلسطين_إلى_الأبد #علا_الفارس

ونشرت علا الفارس تغريدة جديدة لها حول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وقالت الفارس في تدوينتها “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

وهو ما جعل الجمهور السعودي يهاجمها، معتبرا تغريدتها تسيء إلى المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي من قبل في أول زيارة خارجية له بعد توليه الرئاسة، ولذا قامت مذيعة “إم بي سي” بحذف تغريدتها الأولى وتعديلها لتصبح:”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة  ندين وغدا نغني  “هلا بالخميس “!

لكن هذا لم يمنع تواصل مهاجمة الجمهور لها، ونصحتهم الفارس في تدوينات جديدة بالتصويت على تغريدة تويتر بشأن القدس ب”dis agree” بدلا من مهاجمتها.

بذلك تكون الإعلامية الأردنية سببا للمرة الثانية في مهاجمة الجمهور لها، حيث قامت من قبل وعلى موقع سناب شات بنشر صورا لفتيات تختار من بينهن للعمل في المنزل وقالت: ” شو رأيكم، أنا قلبي مش عارف يختار شي اليوم مطعون قلبي… انسوا الأناقة بشتغل عليها”، وهو ما تسبب في توقف قناة “إم بي سي” من التعامل معها لفترة طويلة رغم اعتذارها عما نشرته بشأن الخادمات.مصادرة عفوية الآخرين والدخول في نواياهم أمر مقزز!

ودشن السعوديون هاشتاج بعنوان “#علا_الفارس_تسيي_للسعوديهٍ”. وقال أحد المتابعون إن علا الفارس تسيء للسعودية، لكن الإعلام لا زال يقدمها لمناقشة قضايانا كل جمعة وسبت، وطالب مغردون قناة “إم بي سي” بالاستغناء عن علا الفارس بعد تغريداتها الجديدة.

علا الفارس

علا الفارس

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة