free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | داعش تصدر تجارة الجواري الى الخارج صحيفة الصنارة الاردنية

داعش تصدر تجارة الجواري الى الخارج

img

سبايا داعش ازيدياتالصنارة – تشير تقارير متطابقة بان نحو  -3.000 من النساء والفتيات تم أسرهن ويعملن كعبيد لممارسة الجنس القسري من قبل عناصر تنظيم الدولة داعش ، غالبيتهم من الأقلية اليزيدية.

تقرير اسوشيتد برس الاخير كشف عن تفاصيل حول كيفية التعامل معهن باستخدام التقنيات العصرية من انترنت وواتس اب لتنشيط هذه التجارة ةتصديرها للخارج .
الجيش الأمريكي اكتشف في سورية العديد من الوثائق التي تربط عبيد داعش بتصدير تجارة الجنس لدول الخليج مع وجود حكم شرعي (فتوى) داعشي يسمح باغتصاب الإماء او السبية من قبل من دفع ثمنها او الذين اسروها . 
وبحسب الفتوى الداعشية التي اباحت تجارة الجنس الرقيق وفقا لقوانينهم الين نشبوها للشريعة يحق للسيد التعاطف مع جاريته او  إذلالها ويمنع بيعها لأي شخص ثبت بانه يقوم بتعذيبها بقسوة ومه هذا نجد بان الفتيات اللواتي تمكن من الفرار يتحدثن بعكس هذا وهذه صور احدى الازيديات التي اسروها قبل 3 سنوات وهي ذات ال 12 ربيعا وبعد بيعها لاكثر من شخص بمبالع تراوحت بين 3 – 6 الاف دولار شاهد كيف اصبحت حالتها الصحية بعد تعاقب عليها عدد من الاثرياء الذين تملكوها بهذه الفتوى قبل ان تتمكن من الفرار .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً