free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | اول الصفعات الموجهة للكتلة الاسلامية ستكون بانسحاب هايل عياش منها صحيفة الصنارة الاردنية

اول الصفعات الموجهة للكتلة الاسلامية ستكون بانسحاب هايل عياش منها

img
هايل عياش

هايل عياش

الصنارة – تناقل المواطنون بان الدكتور هايل عياش المرشح الاكثر قبولا وشعبية في الزرقاء ربما يضطر للانسحاب من الكتلة الاسلامية بعد موافقته عليها بسبب معارضة كبار ورموز الاخوة المسيحيين لانضمامه لهذه الكتلة وممارسة ضغوطات كبيرة عليه من اجل اختيار كتلة اخرى .

ورغم فشل الصنارة الاتصال بعياش الا ان الظاهر بان عياش لم يتخذ قرار الانسحاب من الكتلة الاسلامية او البقاء فيها وهو ما يرجح صحة ما تناقله المواطنين بان عياش قد ينضم لكتلة محمد سلامه الغويري بعد انسحابه من كتلة سمير العرابي .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه وواجب الاجابة عليه .. هل سيصب هذا الانسحاب في مصلحة عياش الانتخابية ويكون سببا في وصوله الى المجلس النيابي القادم ام انه سيقدم هذه الخدمة ويضحي بفرصته الوحيدة للقضاء على منافسه طارق خوري الذي انتزع هذا المقعد منه في اللحظات الاخيرة من الانتخابات السابقة ؟؟

لا بد وان يحصل عياش على تطمينات صادقة لانه من افضل المرشحين قبولا لدى المواطنين في مدينة الزرقاء المدينة الذي نشأ وترعرع في شوارعها وعاش طفولته بين ازقتها .. 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً